موعد مباراة البرازيل وكرواتيا الودية والقنوات الناقلة للمباراة

يحرص الكثير من عشاق كرة القدم على متابعه هذه المباراة خصوصا بعد عودة نيمار مرة اخرى إلى الملاعب بعد فترة طويله من اصابته، كما آكد تيتي على أن نيمار سيشارك في الشوط الثانى فقط من المباراة بسبب إصابته. وقد كانت آخر مباراة بين الفريقين في يونيو 2014 وانتهت المباراة بفوز البرازيل، حيث احرز المنتخب البرازيلى 3 أهداف مقابل هدف واحد من نظيرة المنتخب الكرواتى، لكن تعد هذه المباراة الوديه من اهم المبارات التي يخوضها كلا الفريقين استعدادا لكأس العالم 2018.

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا الودية والقنوات الناقلة للمباراة 1 2/6/2018 - 10:13 م

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا

يستعد منتخب البرازيل بقيادة مديره الفنى تيتي لمواجهه منتخب كرواتيا بقيادة زلاتكو داليتش، حيث ستقام المباراة غداً الموافق 3/6/2018 على استاد آنفليد الآنجليزى في تمام الساعه الرابعه عصرا، ينقلها لكم المعلق الجزائرى حفيظ دراجى.

تشكيله منتخب البرازيل

يلعب في حراسه المرمى كلا من أليسون ياكير وكاسيو راموس وإديرسون مورايس، وفي خط الدفاع دانيلو لويز دا سيلفا وفاغتر ليموس وفيليبى لويس وجواو ميراندا ومارسيلو دا سيلفا وماركوس كوريا وبيدرو جيروميل وتياغو سيلفا ” كما يلعب في في منتصف الملعب كلا من كاسيميرو وفريديريكو رودريغيز سانتوس وفرتاتديتهو لويس روزا وباولينيو جونيور وفيليب كوتيتيو وريتاتو أغوستو وويليان بورخيس دا سيلفا، يتقدمهم في خط الهجوم دوجلاس كوستا وغايرييل خيسوس ونيمار دا سيلفا ورويرتو فيرمينو وتايسون.

القنوات التي تذاع عليها المباراة

تذاع المباراة على قناة bein sport 1 HD

نتمنى لكم مشاهده ممتعه وسننقل لكم احداث المباراة مباشرة


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.