نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وأساس تيليكوم في البطولة العربية تأهل زعيم الثغر

في ختام مباريات المجموعة الثانية من دوري مجموعات البطولة العربية للأندية 2018 يلتقي مساء يوم الخميس فريق الاتحاد السكندري بنظيره فريق  أساس تيليكوم الموريتاني على أرضية ملعب ستاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية.

موعد مباراة الاتحاد السكندري وأساس تيليكوم الموريتاني في البطولة العربية والقنوات الناقلة

الاتحاد السكندري استطاع أن يحقق الفوز في مباراة وتعادل في مثلها، فالبداية كانت بالتعادل أمام فريق الفتح الرباطي المغربي، ثم فاز الاتحاد السكندري على السالمية الكويتي بنتيجة 5-0، ليحصد زعيم الثغر أربع نقاط خلال المباراتين الماضيتين، ويأتي في المركز الثاني خلف الفتح الرباطي المغربي بفارق الأهداف فقط.

أما فريق أساس تيليكوم الموريتاني فقد تبددت آماله في التأهل للدور القادم من البطولة العربية للأندية، الفريق الموريتاني تلقى خساراتين في أول مباراتين لذا فإنه حتى وإن فاز على الاتحاد السكندري في المباراة الأخيرة له بدوري المجموعات فلن يصعد للدور القادم.

ونُشير إلى أن الاتحاد السكندري يحتاج للفوز على أساس تيليكوم الموريتاني بنتيجة كبيرة، وانتظار نتيجة مباراة الفتح الرباطي المغربي والسالمية الكويتي من أجل التأهل للدور القادم من البطولة العربية للأندية، حيث سيواجه الفريق صاحب المركز الأول من هذه المجموعة فريق الترجي التونسي.

موعد مباراة الاتحاد السكندري وأساس تيليكوم الموريتاني:

هذا ومن المقرر أن تٌجرى أحداث مباراة الاتحاد السكندري القادمة في البطولة العربية للأندية أمام فريق أساس تيليكوم الموريتاني مساء يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري وأساس تيليكوم:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الاتحاد السكندري ضد أساس تيلكيوم الموريتاني أمسية الخميس من خلال شاشة قناة KSA SPORTS HD2 والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة الاتحاد السكندري في البطولة العربية مساء يوم الأربعاء.

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وأساس تيليكوم:

انتهت مباراة الاتحاد السكندري ضد أساس تيليكون الموريتاني بفوز زعيم الثغر بثمانية نظيفة، افتتح التسجيل للاتحاد اللاعب رزاق سيسيه في الدقيقة الخامسة من البداية، وأضاف زميله بناهيني الهدفين الثاني والثالث لزعيم الثغر في الدقيقتين السابعة عشر والثانية والأربعين لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الاتحاد بثلاثية نظيفة.

في الشوط الثاني واصل الفريق السكندري التهديف، واستطاع جدو أن يسجل بعد مرور ثمانية دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، لكن كابوريا أضاف هدف الاتحاد الخامس في الدقيقة الحادية والثمانين.

بعدها بدقيقة فقط سجل اللاعب البديل محمد عبدالمجيد هدف الاتحاد السادس، إلا أن جدو وقع على هدفين آخرين للاتحاد في الدقيقتين 83، والتسعين من المباراة

في الشوط الثاني واصل الفريق السكندري التهديف، واستطاع جدو أن يسجل بعد مرور ثمانية دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، لكن كابوريا أضاف هدف الاتحاد الخامس في الدقيقة الحادية والثمانين.

بعدها بدقيقة فقط سجل اللاعب البديل محمد عبدالمجيد هدف الاتحاد السادس، إلا أن جدو وقع على هدفين آخرين للاتحاد في الدقيقتين 83، والتسعين من المباراة، لتنتهي المباراة بثمانية أهداف نظيفة لصالح زعيم الثغر ويتأهل الفريق لملاقاة الترجي التونسي في دور ال 32 من البطولة العربية للأندية


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.