موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

على أرضية ملعب ستاد المكس بالإسكندرية وفي إطار منافسات الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يلتقي مساء يوم الجمعة فريقا الأهلي وحرس الحدود في رابع مباريات الفريقين في دوري هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود القادمة والقنوات الناقلة

الأهلي بقيادة فنية فرنسية لكارتيرون تمكن من حصد سبع نقاط خلال الثلاث مباريات الماضية، النادي الأحمر استطاع أن يحقق الفوز على المصري ووادي دجلة، بعد أن تعادل في بداية مشواره بالدوري المصري أمام الإسماعيلي، ويحتل حالياً النادي الأهلي المركز الثاني بين أندية الدوري المصري الممتاز، وبفارق الأهداف فقط عن الزمالك صاحب المركز الأول في جدول الترتيب.

أما فريق حرس الحدود والعائد من جديد للدوري المصري الممتاز، استطاع أن يحصد نقطة وحيدة فقط خلال الثلاثة مباريات الماضية، الفريق العسكري تعادل مع الجونة في الأسبوع الثالق من الدوري المصري، بعد أن تلقى الخسارة في أول مباراتين على يد كل من: الانتاج الحربي، والداخلية.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

وقد قررت لجنة الكرة الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري بأن يكون يوم الجمعة الموافق الرابع والعشرين من أغسطس الجاري موعداً لإقامة مباراة الأهلي والحدود في الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الأهلي وحرس الحدود القادمة في الجولة الرابعة من الدوري على الهواء مباشرة من خلال شاشتي: نايل سبورت، وأون سبورت، على أن تقوم كل قناة بتقديم ستديو تحليلي قبل بداية أحداث المباراة بنحو ساعة تقريباً.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اليوم أمام الحدود

من المتوقع أن يعود شريف إكرامي لحراسة مرمى الأهلي في مباراة اليوم أمام الحرس بعد إصابة محمد الشناوي في مباراة وادي دجلة، فيما يشارك محمد هاني كظهير أيمن بدلاً من فتحي الذي سيتم إراحته في مباراة اليوم، ليكون تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: إكرامي.

خط الدفاع: محمد هاني، سعد سمير، كوليبالي، معلول.

خط الوسط: عاشور، السولية،  ناصر ماهر، محارب، صلاح محسن.

خط الهجوم: وليد أزارو.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.