نتيجة مباراة الأهلي والسد إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا نهاية المباراة

على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، وضمن منافسات دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا يحل فريق السد القطري ضيفاً على نظيره الأهلي السعودي في إياب دور الستة عشر من دوري الأبطال.

موعد مباراة الأهلي والسد إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

السد القطري استطاع أن يحقق الفوز في مباراة الذهاب التي أُقيمت على ملعبه بقطر بنتيجة 2-1، لذا فإن التعادل يكفي الفريق القطري لبلوغ ربع نهائي البطولة الآسيوية، كما أن الهزيمة بفارق هدف شريطة أن يسجل السد أكثر من هدف سيمنح بالطبع بطاقة التأهل للسد.

أما فريق الأهلي فيدخل هذه المباراة ولابديل له عن الفوز، الرافي يأمل في مواصلة مشواره في دوري أبطال آسيا، لذا فإن الفوز على الأقل بهدف نظيف سيُعطي الرافي بطاقة التأهل للدور القادم، أما التعادل أو الهزيمة بأي نتيجة لن تكون في مصلحة الفريق السعودي.

مباراة الأهلي والسد لن تكون سهلة لكلا الفريقين، فالطوح لبلوغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2018 لكلا الفريقن موجود، لكن تاريخ مواجهات الفريقين يصب في صالح الفريق القطري، والذي تمكن من قبل الفوز على الأهلي السعودي بهدفين لهدف، قبل أن تعادل معه بهدفين لكل فريق، وذلك خلال دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا موسم 2009/2008، كما أن نتيجة فوز السد في الذهاب سترجح كفة الفريق في مباراة الإياب، وإن كانت حظوظ الأهلي في التأهل ممكنة.

موعد مباراة الأهلي والسد:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والسد مساء يوم الاثنين في تمام التاسعة إلا الثلث مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الثلث مساءً بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والسد:

وسيتم نقل أحداث مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بين الأهلي والسد القطري مساء الأحد من خلال شبكة قنوات bein SPORTS، بالإضافة لأن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة الكأس HD3.

نتيجة مباراة الأهلي والسد:

أنطلقت أحداث مباراة الأهلي والسد القطري قبل قليل، وتشير النتيجة حتى الآن إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بغداد بونجاح كان البادئ بالتسجيل للضيوف في الدقيقة الثانية من إنطلاق المباراة، واستطاع كلاوديمير أن يسجل التعادل في الدقيقة التاسعة من البداية.

وقبل نهاية الشوط الأول بست دقائق استطاع مهند عسير أن يتقدم للأهلي، إلا أن الجزائري بغداد بونجاح عاد ليسجل من جديد في مرمى الأهلي، وذلك في الدقيقة السبعين، لتنتهي المباراة بهدفين لكل فريق، ويتأهل السد إلى دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بفوزه على الأهلي بمجموع المباراتين 4-3.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.