موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز 2018

نقدم لكم موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2017-2018، ينافس الأهلي المصري على جميع البطولات التي يدخلها ويسعى لتحقيق الانتصارات المتتالية، يذكر أن النادي الأهلي قد حقق النجمة الرابعة بفوزه بطولة الدوري الممتاز لهذا العام وحصوله على درع الدوري للمره الأربعين، ومن خلال هذا المقال ننشر لكم جدول مباريات النادي الأهلي في الدوري الممتاز وتقارير شامله عن مواعيد المباريات.

موعد مباراة الاهلى القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الممتاز

يخوض النادي الأهلي في مباريات الدوري المصري ثلاث مباريات وهى تحصيل حاصل لان النادي الأهلي حسم الدوري قبل نهايته وتوج باللقب الأربعين، ويقام لقاء الأسبوع الواحد والثلاثين يوم 2-4-2018 مع نادى طنطا وفي الأسبوع الثاني والثلاثين مع نادى سموحة يوم 8-4-2018 وأخيراً مبارته مع الداخلية يوم 13-4-2018.

الفريق الموعد توقيت المباراة
طنطا 2-4-2018 8ونصف مساءا
سموحة 8-4-2018 8 مساءا
الداخلية 13-4-2018 8 مساءا

أخبار النادي الأهلي

لعب النادي الأهلي بالأمس الثلاثاء 27 مارس مباراة ودية مع فريق الفجيرة الإماراتي وقد حقق فوز كبير في اللقاء بأربعة أهداف مقابل هدف، احرز اللاعب أسلام محارب 3 أهداف بينما احرز حسام غإلى 1 هدف.

أخبار النادي الأهلي الأفريقية، استطاع النادي الأهلي الانتصار على مونانا الجابوني في مباراة الذهب والعودة بدور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018، وحصيلة أهداف المباراتين 7 أهداف للنادي الأهلي مقابل هدف وحيد للنادي الجابوني.

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن اللاعب عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي قد حصل على أذن منه للتغيب عن مران الأهلي قبل مباراة طنطا الآتين المقبل وسافر عبد الله إلى فرنسا لأسباب خاصة، واكد عبد الحفيظ أن عبد الله سينضم لتدريبات الأهلي السبت المقبل بعد عودة من فرنسا.

انتهت مباراة النادي الأهلي وطنطا اليوم بنتيجة هدفين للمارد الأحمر مقابل هدف وحيد لنادى طنطا واحرز الهدف الأول في مرمى طنطا اللاعب جونيور اجأي وتابعه مروان محسن بهدف ثاني وفي الدقية 91 احرز محمد جابر في مرمى النادي الأهلي هدف لينتهى اللقاء بفوز الأحمر.

مباراة الأهلي وسموحة اليوم 8-4-2018

تنطلق مباراة الأهلي وسموحة اليوم الأحد 8-4-2018 في أطار مباريات الأسبوع 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب برج العرب، في تمام الساعة السابعة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة، بالرغم من أن النادي الأهلي قد حسم الدوري منذ جولتين ألا انه يريد تحقيق الفوز المتتالي لتحطيم أرقام قياسية جديدة.