موعد مباراة الأهلي القادمة ضد وفاق سطيف الجزائري2/10/2018 والقنوات الناقلة لها نصف نهائي “دوري أبطال أفريقيا”

يستعد النادي الأهلي لمباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد وفاق سطيف الجزائري، ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراة الإياب في مدينة سطيف الجزائرية يوم الثلاثاء23/10/2018 في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب “8مايو1945″بينما يكون النادي الأهلي ضيفا ثقيلاً على نادي وفاق سطيف الجزائري ضمن مباراة الإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف

تصريحات رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري بعد الخسارة في الدوري قبل مواجهة الأهلي

وفي تصريحات لرئيس نادي وفاق سطيف الجزائري “حسان حمار” أن الخسارة الأخيرة للنادي من نادي شبيبة القبائل لن تؤثر على الفريق قبل مواجهة الأهلي وقد تعرضنا إلي ظلم تحكيمي خلال المباراة، هذا وقد خسر فريق وفاق سطيف بهدف دون رد في الدور الجزائري يوم الخميس الماضي، ويصل الفريق الجزائري إلي القاهرة اليوم السبت استعداداً لملاقاة فريق النادي الأهلي يوم الثلاثاء المقبل مباراة الذهاب نصف نهائي دوري أطال أفريقيا.

وفي تصريحات أخري للاعب الفريق الجزائري “أمير  قراوي” أنهم سيبذلون قصارة جهدهم لتحقيق نتيجة إيجابية بعد أن خسروا مباراة الذهاب بنتيجة2-0 ومهمة الفريق في مباراة الإياب هي حصد بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأهلي ضد فريق وفاق سطيف الجزائري نصف نهائي “دوري أبطال أفريقيا”

سيتم نقل مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف عبر البث الأرضي على قناة النيل للرياضية والقناة الثانية.

تردد القناة الثانية الأرضية على NILESAT القمر التردد  

الاتجاه

 

معدل الترميز معامل التصحيح
البث الأرضي  

NILESAT

11448  

أفقي

 

27500

5/6

وسيتم بث المباراة على الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورتHD2 وذلك لأن شبكة قنوات بي إن سبورت تمتلك الحقوق الكاملة لنقل مباريات دور أبطال أفريقيا.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.