موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك الهامة جداً اليوم الاثنين 17/7/2017 القنوات الناقلة، التحكيم والتشكيل

مباراة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك الاثنين 17/7/2017، ينتظر محبي ومشجعي كرة القدم في كل مكان مباراة القمة المرتقبة بين نادى الأهلي المصري الذي يأتي على رأس الدوري بعدد نقاط عددها 81 نقطة، ونادى الزمالك الذي جاء في المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة، ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم الاثنين على استاد برج العرب في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك الهامة جداً اليوم الاثنين 17/7/2017 القنوات الناقلة، التحكيم والتشكيل 2 17/7/2017 - 3:34 م

موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك الهامة جداً اليوم الاثنين 17/7/2017 القنوات الناقلة، التحكيم والتشكيل 1 17/7/2017 - 3:34 م

موعد مباراة الأهلي والزمالك

سيتم إطلاق صافرة المباراة على استاد برج العرب بين نادى الأهلي ونادى الزمالك اليوم في مباراة ينتظرها ويترقبها الجمهور المصري العاشق لكرة القادم ومشجعي الفريقين اليوم في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت القاهرة، وعلى الرغم أن الفوز والحصول على 3 نقاط لن يضيف أي جديد لنادى الزمالك أن هذه المباراة والتي تعتبر من مباريات القمة يكون لها طابع خاص وتكون المعنويات مرتفعة الفوز يمثل انتصار معنوي أكثر ما هو مادي.

 تشكيل الفريقين  مباراة الأهلي والزمالك

نادى الأهلي

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي اليوم في مباراة القمة مع الزمالك، في حراسة المرمى شريف إكرامي، سعد سمير، رامي ربيعة، حسام عاشور، عمرو السولية، على معلول، وأحمد فتحي، ومؤمن زكريا، وعبد الله السعيد، وأجاي وعمرو جمال.

نادى الزمالك

أما عن تشكيل النادي الأبيض في حراسة المرمى جنش ومحمد ناصف وعلى جبر ومحمود حمدى وحسنى فتحى ومعروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم صلاح وشيكابالا وستانلى وباسم مرسى.

التحكيم مباراة الأهلي والزمالك

من المتوقع أن يتولى مهمة التحكيم في مباراة القمة بين نادى الأهلي والزمالك التي ستقام اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا على استاد برج العربى الحكم ويليام كولوم لاسكتلندي كولوم سوف يكون حكم القمة 114.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

سوف يتم إذاعة هذه المباراة الهامة بين الأهلي والزمالك في القمة 114 والتي يترقبها الجمهور العاشق للساحرة المستديرة في كل مكان ومشجعي فريقى الأهلي والزمالك بشكل خاص على القناة الفضائية أون سبورت في تمام الساعة الثامنة مساءً، والتي يمكن الحصول عليها على قمر النايل سات بالتردد التإلى  نيل سات 10853 (h) 27500


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.