موعد مباراة ارسنال وبازل 28/9/2016 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقله لها

يلتقي عشاق ومتابعي دوري أبطال اوروبا غداً الأربعاء 28/9/2016 ضمن مباريات الجولة الثانية من المسابقة مع مباراة ارسنال وبازل، لذا ننشر لكم عبر نجوم مصرية موعد المباراة والقنوات الناقله لها واستعدادات كل من الفريقين للمباراة.

ارسنال وبازل

موعد مباراة ارسنال وبازل :

يلتقي فريق ارسنال من انجلترا والمحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني مع فريق بازل السويسري المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عمر جابر في مباراة الذهاب، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا على استاد الامارات، في تمام الساعه التاسعه الا ربع بتوقيت القاهرة 20:45.

القنوات الناقلها للمباراة :

تنقل المباراة عبر قناة بي أن سبورت الرياضيه السابعه beIN SPORTS 7 HD حيث يحكم المباراة داني ماكيلي ويعلق عليها فهد العتيبي.

جدير بالذكر انها أول مواجهه رسمية بين النني وعمر جابر بعد احترافهما في صفوف ناديهما حيث شهدت لندن اليوم وصول فريق بازل السويسري من اجل استعدادات مواجهه ارسنال غداً حيث انه تعادل بازل في الجولة الاولي مع لودوجرديس البلغاري في الجوله الاولي المقامه على ملعب سانت جاكوب بارك في سويسرا بهدف لكل منهما.

على الصعيد الاخر من المحتمل اقتراب النني في التشكيل الاساسي في المباراة امام بازل خاصه بعد اصابه فرانسيس كوكلين بمباراة تشيلسي في الدوري الانجليزي، حيث انه تعادل ارسنال في الجولة الاولي مع باريس سان جيرمان التي اقيمت بهدف أيضاً لكل منهما.

يذكر انه يبحث كل من الفريقين عن الانتصار الأول في أول مواجهه تجمع بينهما خاصه مع انتفاضه الارسنال المحليه وفوزه على تشيلسي بثلاثيه مقابل لا شيء في محاوله لتقديم مباراة جيدة امام بازل، جدير بالذكر أيضاً انه يتصدر بازل ترتيب الدوري السويسري حتى الآن بينما يرتكز ارسنال بالمركز الثالث في الدوري الانجليزي.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.