هل يعلن الأهلي عن التعاقد مع أنتوني موديست الأسبوع المقبل

توصل الأهلي لاتفاق نهائي مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم بوروسيا دورتموند السابق، بعد انتهاء عقد اللاعب مع فريقه في يونيو الماضي.

أنتوني موديست، مهاجم الأهلي الجديد المصدر/ منصة x

وكشفت تقارير صحفية أن موديست تم ترشيحه من أحد وكلاء اللاعبين على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليقوم بمتابعة عدد من شرائط الفيديو الخاصة باللاعب، والتي جعلت المدرب يقتنع بقدراته.

وشددت على أن كولر وافق على اتمام التعاقد مع موديست، على الرغم من قناعته بالمهاجم البرازيلي سوزا، والذي وافق على الانتقال للأهلي لكن رفض فريقه جعله يتراجع عن موقفه.

وأوضحت التقارير أن كولر يرغب في تدعيم هجوم الفريق قبل انطلاق كأس العالم للأندية، والتي ستشهد مباريات قوية وكبيرة، حيث من المحتمل أن يواجه المارد الأحمر نظيره اتحاد جدة في أول مباريات الأهلي بالبطولة.

موعد إعلان الأهلي الرسمي عن التعاقد مع موديست 
في سياق متصل، أكدت تقارير صحفية ألمانية أن أنتوني موديست أصبح لاعبًا ضمن صفوف الأهلي المصري، بعد الاتفاق على كل شيء يخص مدة التعاقد وراتب اللاعب السنوي.

وأشارت إلى أن موديست سيصل القاهرة الأسبوع المقبل لإجراء الكشف الطبي، وحال تخطيه بنجاح سيقوم بتوقيع العقود مباشرًة، ومن ثم الإعلان الصفقة بشكل رسمي.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق عدد من الألقاب المحلية والقارية خلال الموسم الماضي، حيث توج بالدوري ودوري أبطال إفريقيا، بجانب السوبر المصري، ومشاركته في كأس العالم للأندية، والمقرر انطلاقها خلال الفترة المقبلة بالمملكة العربية السعودية.

ويرغب مجلس إدارة الأهلي في توفير متطلبات الجهاز الفني بقيادة كولر للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية خلال الموسم الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد