موسيالا و فيرتس يتلقون الاستدعاءات الأولى لتشكيلة ألمانيا

استدعي لاعبا خط الوسط الشابان جمال موسيالا من بايرن ميونيخ وفلوريان ويرتس من باير ليفركوزن أول استدعاء لتشكيلة المنتخب الألماني حيث أعلن المدرب يواكيم لوف عن تشكيلته المكونة من 26 لاعبا يوم الجمعة لخوض تصفيات كأس العالم هذا الشهر.
اختار موسيالا، المولود في شتوتغارت، البالغ من العمر 18 عامًا، ألمانيا رغم أنه نشأ في إنجلترا، والذي كان يمثله على مستوى الشباب.

موسيالا و فيرتس يتلقون الاستدعاءات الأولى لتشكيلة ألمانيا 1 19/3/2021 - 8:58 م

وأعلن لاعب خط الوسط الشهر الماضي قراره اللعب لألمانيا بعد ساعات من أن أصبح أصغر هداف إنجليزي في دوري أبطال أوروبا وعمره 17 عاما عندما سجل مع بايرن في الفوز 4-1 في ذهاب دور الستة عشر على لاتسيو في روما.

مثل فيرتس البالغ من العمر 17 عامًا ألمانيا في العديد من مستويات الشباب، بما في ذلك ثلاث مباريات لفريق أقل من 21 سنة.

منح لاعبوا الدوري الإنجليزي الممتاز القادمون من إنجلترا إعفاءات خاصة من قيود الحجر الصحي COVID-19 طالما أنهم يقدمون نتيجة اختبار سلبية لا يزيد عمرها عن 24 ساعة وقت مغادرتهم.

بايرن ميونيخ لديه سبعة لاعبين في الفريق.

تستضيف ألمانيا أيسلندا (يوم 25 مارس)، وتزور رومانيا (يوم 28 مارس) وتستقبل مقدونيا الشمالية (31 مارس) في ما سيكون آخر تصفيات لوف في تصفيات كأس العالم قبل أن يتنحى في نهاية بطولة أوروبا لهذا العام في يونيو ويوليو.

فرقة ألمانيا

حراس المرمى: بيرند لينو (آرسنال)، مانويل نوير (بايرن ميونخ)، مارك أندريه تير شتيغن (برشلونة)، كيفن تراب (أينتراخت فرانكفورت).

المدافعون: إيمري كان (بوروسيا دورتموند)، ماتياس جينتر (بوروسيا مونشنجلادباخ)، روبن جوسينز (أتالانتا)، مارسيل هالستينبيرج (لايبزيغ)، لوكاس كلوسترمان (لايبزيج)، فيليب ماكس (أيندهوفن)، أنطونيو روديجر (تشيلسي). زولي (بايرن ميونيخ)، جوناثان تاه (باير ليفركوزن).

لاعبو الوسط: ليون جوريتزكا (بايرن ميونيخ)، إيلكاي جوندوجان (مانشستر سيتي)، كاي هافرتز (تشيلسي)، جوناس هوفمان (بوروسيا مونشنجلادباخ)، جوشوا كيميش (بايرن ميونيخ)، توني كروس (ريال مدريد)، جمال موسيالا (بايرن ميونيخ)، فلوريان فيرتس (باير ليفركوزن)، فلوريان نيوهاوس (بوروسيا مونشنغلادباخ)، أمين يونس (أينتراخت فرانكفورت).

المهاجمون: سيرج جنابري (بايرن ميونيخ)، ليروي ساني (بايرن ميونيخ)، تيمو فيرنر (تشيلسي).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.