مورينيو هاري كين ليس للبيع نهائيا 

رفض البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تولي الادارة الفنية لتوتنهام الإنجليزي مساء أمس الأربعاء الاستغناء بأي شكل من الأشكال عن المهاجم الإنجليزي هاري كين نجم فريق توتنهام حسب ما أكدته صحيفة ديلي ميل الانجليزية.

هاري كين و مورينيو

و كان مورينيو قد تولي تدريب توتنهام بعد أن تمت إقالة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بعد الاداء السيء للفريق الإنجليزي تحت قيادته هذا الموسم وأصبح الفريق في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة. 

و اكدت الصحيفة البريطانية العريقة أيضاً أن مورينيو شدد على دانييل لافي بصفته المدير التنفيذي لتوتنهام انه يرفض رفضا باتا فكرة الاستغناء عن المهاجم الإنجليزي ايا كان السبب أو الاغراءات وان عليهم الابقاء عليه في صفوف الفريق خصوصا وان مورينيو اكد على أن كين ضروري جداً لتخطيطه في قيادة الفريق وأنه جزء هام جداً من خطته لقيادة الفريق للعودة مرة أخرى لمكانه الطبيعي بين الأربعة الكبار.

وكانت تقارير أوروبية قد اكدت على أن مورينيو لم يوافق على تدريب توتنهام الا بعد أن تأكد بنفسه على بقاء الإنجليزي هاري كين في صفوف الفريق. 

وستكون أول مباراة مورينيو كمدير فني لتوتنهام يوم السبت المقبل وستكون أمام فريق وست هام يونايتد في الجولة ال13 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

و كان مورينيو قد تعاقد مع توتنهام حتى موسم 2022-2023 على أن يكون أجره السنوي 15 مليون جنيه استرليني في السنة.