مواهب النادي الأهلي التي تستحق أن تحصل على فرصة

لدى النادي الأهلي عدد كبيرا من المواهب الصاعدة في قطاع الناشئين التي تحتاج لفرصة لإثبات نفسها وان تحظي بفرصة المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم، وهذه المواهب قد أثبتت قدراتها على تقديم مردود إيجابي للفريق الأول.

تكلفة استمارة اختبارات النادي الأهلي والموعد المحدد لاختبارات الناشئين 2022

في الوقت الذي نجد فيه أن اللاعبين الكبار مع النادي الأهلي قد تراجع مستواهم بشكل واضح منذ فترة كبيرة مما قد يؤثر على أداء الفريق بالسلب مما يجعل النادي الأهلي يلقي نظره على المواهب الشابة التي يمتلكها ويمنحهم فرصة المشاركة مع الفريق الأول.

كما يطالب عدد كبير من الجَمهور بأن يمنحهم الفرصة ليثبتوا أنفسهم وقدراتهم مع الفريق الأول لكرة القدم ثم أن هناك الكثير من المواهب الصاعدة المعروفة لدي المسؤولين بالنادي ومن أهم المواهب التي يمتلكها النادي الأهلي حاليا ويحتاج فقط لفرصه هو اللاعب الناشئ زياد طارق من فريق مواليد 2000 الذي قدم أداء مميز في الفترة الماضية مع الفريق.

ويمتلك أيضا النادي الأهلي الكثير من اللاعبين الصاعدين الذين لا تقل موهبتهم عن اللاعب السابق، مثل اللاعب الذي يلعب في مركزي الوَسَط والجناح الأيمن في فريق مواليد 2002 وهو اللاعب أحمد السيد عبد النبي، وأيضا يمتلك النادي اللاعب الصاعد محمد خليفة الذي يلعب في مركزي الوَسَط والدفاع في فريق مواليد 99.

كما يمتلك النادي الأهلي الكثير من اللاعبين المعارين لعدة أندية أخرى مثل اللاعب محمد شكري ظهير أيسر النادي الذي يلعب معار لنادي سموحه وأيضا اللاعب فهد جمعه لاعب مركز الهجوم وهناك اللاعب شادي رمضان المعار لنادي البنك الأهلي وأيضا الثنائي المعار لنادي فيوتشر (فارس طارق في مركز الظهير الأيمن واللاعب عبد الرحمن ماندو الذي يلعب في خط الوَسَط).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.