مواعيد مباريات مصر.. وبيع “تذاكر الفريق” وأسعارها لمباريات كأس العالم

يترقب الكثيرون الإعلان عن مواعيد مباريات مصر في كأس العالم، بعد أن تم إعلان نتيجة قرعة مونديال 2018 من موسكو اليوم، وقد تم إعلان موقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى، التي يتواجد بها أيضاً كلاً من منتخب روسيا والسعودية بالإضافة إلا منتخب أوروجواي.

مواعيد مباريات مصر

سوف تلعب مصر أما أوروجواي يوم الجمعة 15 يونيو الساعة الرابعة عصرا، وذلك على ملعب سنترال ستاديوم الواقع بمدينة يكاترينبورج.

ثم في 19 يونيو سوف تلعب أمام روسيا في الساعة الثامنة مساءا، وذلك على أرض ملعب كريستوفسكي بمدينة سانبطرسبورج.

ثوم يوم الاثنين 25 يونيو سوف تقام المباراة التي سوف تجمع مصر والسعودية، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا على ملعب فولجوجراد أرينا بمدينة فولجوجراد.

الكاف تمنح ممثليها 500 ألف دولار

منح الإتحاد الإفريقي لكرة القدم المنتخبات الخمسة التي تمثل القارة السمراء والمشاركة في مونديال 2018 مبلغ 500 ألف دولار، وذلك لمشاركتهم استعدادات وتجهيزات المنتخبات التي سوف تخوض غمار كأس العالم 2018 في روسيا.

كذلك فقد قرر الكاف حصول المنتخبات المتأهلة للكأس على جهاز Fieldwiz المستخدم في القياسات البدنية.

تذاكر مباريات كأس العالم

تم طرح مجموعة جديدة من تذاكر مباريات كأس العالم، ضمن المرحلة الثانية للبيع، وهي مرحلة “تذاكر الفريق” وفي حالة شراء التذاكر يكون لك الحق في حضور مباريات منتخب بلدك فقط بعد معرفة مواعيدها، وذلك حسبما أفاد الموقع الرسمي للفيفا.

أسعارها

الدرجة الأولى 210 دولار أمريكي

الدرجة الثانية 165 دولار أمريكي

الدرجة الثالثة 105 دولار أمريكي

** ويتم تقديم طلب من خلال نموذج منشور على الموقع الرسمي للفيفا ثم انتظار القرعة، وسيصلك تأكيد لنتيجة القرعة.

نتائج قرعة كأس العالم

مجموعة مصر
نتائج القرعة التي أجريت في موسكو

جدير بالذكر الوضع الفريد الذي يحظى به كأس العالم هذا العام، حيث يشارك فيه خمس منتخبات أفريقية هي تونس ومصر والمغرب والسنغال ونيجيريا.

كذلك فقد تأهل أربعة دول عربية إلى كأس العالم، وهو الحدث الذي يحدث لأول مرة منذ بداية كأس العالم حيث تشارك منتخبات مصر والسعودية وتونس والمغرب، وتلعب مصر أمام السعودية في مباراة 25 يونيو، والمنتخب السعودي ليس منتخباً سهلاً كما يظن البعض، فهذه هي المرة الخامسة الذي يتأهل للوصول إلى كأس العالم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.