مواجهه منتظره بين الديوك وراقصي التانجو

مع بدايه مرحلة التصفيات تبدأ المنافسات الحقيقيه والثنائيات الممتعه والتي لابد وان تقصي احدهما الاخري ومن هذه الثنائيات مباراة مرتقبه بين الارجنتين وفرنسا في دور ال 16 والتي ستقام المباراة غداً في تمام الساعه الرابعه عصرا.

مواجهه منتظره بين الديوك وراقصي التانجو 1 30/6/2018 - 7:55 م

منتخب الارجنتين أو المُلقب براقصي التانجو وتبلغ القيمه التسويقيه لهم 694 مليون يورو ويمتلك المنتخب الارجنتيني أكثر من 87 % من لاعبيه من خارج الدوري المحلي ويبلغ معدل متوسط الاعمار للاعبين 29.2 سنه.
يحتل المنتخب الارجنتيني في تصنيف الفيفا المركز الخامس.

ويتولي ” خورخي سامباولي ” الارجنتيني المهمه الفنيه لمنتخب بلاده وقد جاء ” خورخي ” بعد تدهور لمستوى المنتخب الارجنتيني بعد رحيل المدرب السابق ” ادجاردو باوزا ” في 2017 ويمتد عقد خورخي حتى 2022.. ويحتل خورخي المركز التاسع في ترتيب قائمة المدربين الاعلى اجورا في مونديال روسيا حيث يبلغ قيمه عقده السنوي 1.77 مليون يورو.

نجح ” خورخي” من الصعود بالارجنتين في الرمق الاخير من التصفيات حيث خاض معهم 10 مباريات فاز في 5 وخسر مبارتين وتعادل في 3 مباريات.

شارك منتخب الارجنتين في كأس العالم من قبل 16 مرة وأفضل انجازاته الحصول على اللقب مرتين في 1978 و1986 بينما فاز ببطولة كوبا امريكا 14 مرة اخرها في 1993 وكأس العالم للقارات مرة واحده في عام 1992.

تمكن منتخب الارجنتين من الصعود لكأس العالم بعد احتلاله المركز الثالث في التصفيات المؤهله بعد حصد 28 نقطة فقد سجل لاعبوه 19 هدف واستقبلت شباكه 16 هدف.

من ابرز نجوم المنتخب الارجنتيني ” ليونيل ميسي” لاعب برشلونه فهو من اللاعبين الأكثر خبره فقد خاض 124 مباراة دولية سجل فيها 64 هدف وتعقد الجماهير الارجنتينيه امال كبيرة على النجم الارجنتيني وخاصه وانه يبحث عن لقب جديد من منتخب بلاده بعدما خسرت الارجنتين في المباراة النهائية امام المانيا التي توجت باللقب.

وجاءت قائمة المنتخب الارجنتيني بها بعض الغيابات امثال ” سيرجيو روميرو ” لاعب مانشستر يونايتد للاصابه وأيضاً استبعاد نجم انتر ميلان ” ماورو ايكاردي”
وتضم قائمة الارجنتين 23 لاعب وهم…

حراس المرمي: ناويل جوزمان ” تيجرس الامريكي ” / ويلفريد كابايرو ” تشيلسي الانجليزي ” / فرانكو ارماني ” ريفر بليت الارجنتيني ”

خط الدفاع: جابريل ميركادو ” اشبيليه الاسباني ” / كريستيان انسالدى ” تورينو الايطالي ” / ماركوس روخو ” مانشستر يونايتد الانجليزي ” / نيوكلاس تاجليفيكيو ” اياكس الهولندى ” / ماركوس اكونا ” سبورتنج لشبونه ”

خط الوسط: خافيير ماسكيرانو ” هيبي تشاينا فورتشن الصيني ” / ادواردو سيلفا ” بنفيكا البرتغالي” / لوكأس بيليا ” ميلان الايطالي ” / جيوفاني لو سيلسيو ” باريس سان جيرمان ” / ايفر بانيجا ” اشبيليه الاسباني ” / مانويل لانزيني ” وست هام يونايتد الانجليزي” / ماكسيميليانو ميزا ” اندبندنتي الارجنتيني ” / انخل دى ماريا ” باريس سان جيرمان ” / كريستيان بافون ” بوكا جونيورز الارجنتيني ”

خط الهجوم: باولو ديبالا ” يوفنتوس الايطالي ” / ليونيل ميسي ” برشلونه الاسباني ” / جونزالو هيجوايين ” يوفنتوس الايطالي ” / سيرجيو اجويرو ” مانشستر سيتي الانجليزي “.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.