من هو على معلول الذي يرغب النادي الأهلي في ضمه

مؤخرًا دخل النادي الأهلي المصري في مفاوضات جادة مع اللاعب التونسي على معلول صاحب العشرين عاماً لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، وعلى الرغم من ذلك فهناك أكثر من لاعب تم عرضه على الأهلي، إلا أن مقومات وموهبة اللاعب التونسي وصغر سنه ستفرض نفسها على الأرجح.

من هو على معلول الذي يرغب النادي الأهلي في ضمه 1 8/7/2016 - 9:46 ص

ولد اللاعب التونسي على معلول في الأول من يناير عام 1990، في صفاقس التونسية، ويلعب حاليًا في نادي الصفاقسي التونسي، ومنتحب تونس لكرة القدم، في مركز الظهير الأيسر.

بدأ اللاعب كرة القدم في سن صغيرة، وأصبح من أهم لاعبي تونس حتى الوقت الحالي، وبدايةً من موسم 2014-2015 أصبح اللاعب من أكبر الركائز الأساسية الذي يعتمد عليها ناديه وجهازه الفني، وأصبح قائد فريق الصفاقسي التونسي.

اللاعب على معلول

و في موسم 2015-2016 أصبح اللاعب من هدافي الدوري التونسي برصيد 14 هدفًا، وهو رقم قياسي بالنسبة لأي ظهير أيسر في الدوري التونسي، وكانت أول مباراة دولية مع منتخب بلاده أمام المنتخب المغربي في عام 2013

هذا وقد أكد وكيل أعمال اللاعب التونسي على معلول، أن هناك مفاوضات جادة من النادي الأهلي المصري، كما أكدت تقارير رياضية مصرية أن التفاوض سيكون مع على معلول بعد إنتهاء مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.