منشور جديد غامض من تركي آل الشيخ يثير التكهنات، من المقصود به؟

مازال وزير الترفيه السعودي “تركي آل الشيخ” يثير الضجة في الشارع الرياضي المصري بتغريداته ومنشوراته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان منشوره الغامض الخيرر الذي نشره على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك غامضاً بدرجة كبيرة إذا احتوى على آية قرآنية تفيد باقتراب فراقه شخصاً ما ونيته شرح كل ما خفي عنه قريباً.

وكتب “آل الشيخ” في تدوينته إحدى آيات سورة الكهف وهي: “قَالَ هَٰذَا فِرَاقُ بَيْنِي وَبَيْنِكَ ۚ سَأُنَبِّئُكَ بِتَأْوِيلِ مَا لَمْ تَسْتَطِع عَّلَيْهِ صَبْرًا (78)”.

ويُفهم من الآية الكريمة التي كتبها تركي أنه ينوي مفارقة أحد ما والإفصاح عمّا في جُعبته من أسرار كما يقول وأنه ينوي الإفصاح عن تلك المعلومات قريباً، بكنه لم يوضّح أية معلومات بشأن الموعد أو الشخص أو الأشخاص (غالباً أكثر من شخص) المقصودين بهذا.

 

وتتصاعد وتيرة الخلافات بين النادي الأهلي المصري وتركي إل الشيخ يومياً بعد أن رحل تركي من الرئاسة الشرفية للأهلي واشترى نادي الأسيوطي وحوله لبيراميدز وأصبح ينافس به على بطولة الدوري المصري، ويحتل حالياً المركز الثاني بالمسابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

9 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الفاسد يريد فساد الكرة المصرية بمعاونة اتحاد المال المصري ونسي التكية المصرية وكسوت الكعبة

  2. غير معروف يقول

    هو عارف حاجة فى حاجة

  3. غير معروف يقول

    حاجه غريبه فعلا😁😀😀

  4. غير معروف يقول

    من هو تركى .. وما سبب الاهتمام المتذايد بهذا الشخص المنافق

  5. غير معروف يقول

    تربية خدم

  6. غير معروف يقول

    واصبر غلى مايقولون واهجرجهم هجرا جميلا

  7. غير معروف يقول

    اذا اكرمت الكريم ملكتة واذا اكرمت الئم تنمرد. .. وهذا طباع اللئام وما اكثرهم يابناء الاهلى عودوا الى مقاعدكم واتركوا اللئام

  8. غير معروف يقول

    امته هتفتح الاختبارات النادي الاهرام

  9. غير معروف يقول

    حاشى للله ان يصف نفسه اوتصفونه بماتتحدث به الأيه هو ليس كالخضر عليه السلام وما يقصده تركى الفرد الذى يشير اليه فى فى ذاكرته ليس كموسى عليه السلام ألا لعنه الله على الدراهم الى بتخلى للهلف مقدار