5 مكاسب حققها النادي الأهلي من المشاركة في البطولة العربية حتى الآن

شارك النادي الأهلي المصري في بطولة الآندية العربية المقامة خلال الفترة الحالية في دولة مصر بصفته بطل الدوري المصري وقد تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في مباراتين بدور المجوعات ليضمن صعوده إلى الدور التالي كأفضل مركز ثاني في كافة المجموعات وقد حصد النادي الأهلي عدة مكاسب من المشاركة في هذه البطولة نستعرضها خلال التقرير التالي.

ميعاد مباراة النادى الأهلي اليوم

أولا كسب النادي الأهلي مجموعة جديدة من اللاعبين

حيث ساعدت المباريات التي خاضها النادي الأهلي في البطولة العربية على اكتشاف مهارات وإمكانيات مجموعة جديدة من اللاعبين والذين كانوا ضيوفا دائمين لدكة الاحتياطي طوال الموسم الكروي ومن أبرزهم الظهير الأيمن باسم عإلى والظهير الأيسر حسين السيد وكذلك وسط الملعب المهاجم أحمد حمودى وعمرو بركات كما أكدت البطولة استمرار تألق لاعب الوسط صالح جمعة في المباريات الأخيرة من الدوري المصري وهذه المجموعة من اللاعبين سوف تزيد من مستوى الأداء والمنافسة على المشاركة غيرهم من اللاعبين.

ثانيا المكاسب المادية للبطولة العربية

حيث تقدم البطولة العربية للمشاركين بها حوافز مادية مغرية للفرق المشاركة تصل إلى 2.5 مليون دولار للفائز بلقب البطولة وقد ضمن النادي الأهلي حتى الآن 100 ألف دولار مكافأة لصعوده للدور الثاني.

ثالثا البطولة خير إعداد للفريق للبطولات القادمة

حيث يستعد النادي الأهلي لمباراة نصف النهائي في بطولة كأس مصر أمام نادى سموحة كما يستعد لبدء المنافسة في بطولة الدوري العام المصري ودور الثمانية في بطولة الآندية الأفريقية أبطال الدوري وتمثل المشاركة في البطولة العربية خير إعداد للاعبين والخطط التدريبية استعداد للموسم الجديد.

رابعا إثبات أسطورة روح الفانلة الحمراء

حقق النادي الأهلي فوز قاتل في المباراة الأخيرة أمام نادى نصر حسين داى الجزائري في الدقيقة 91 ليؤكد لاعبي النادي الأهلي وجهازه الفني أسطورة توارثتها الأجيال روح الفانلة الحمراء التي تقاتل من اجل المكسب حتى اخر دقيقة في المباراة.

خامسا إلغاء فكرة رحيل بعض النجوم

كان بعض نجوم الفريق يستعدون للرحيل عن النادي الأهلي إلا أن البطولة العربية ومشاركتهم في المباريات وتألقهم منحهم فرصة البقاء في النادي الأهلي وغلق ملف الرحيل نهائياً ومن أبرزهم كابتن عمرو بركات الذي تألق بشكل لافت للنظر خلال مباريات البطولة العربية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.