مفاجأة … الأتحاد الانجليزي يلغي طرد سون هيونج مين!

حسب قرار اللجنة المستقلة التابعة للأتحاد الانجليزي لكرة القدم فأن قرار الحكم الأنجليزي مارتن أتكنسين في طرد اللاعب الكوري سون هيونج مين لاعب نادي توتنهام الأنجليزي الذي حصل عليها بعد إصابة اللاعب البرتغالي أندري جوميش لاعب نادي إيفرتون الانجليزي في المواجهة التي جمعت بينهم في إطار الجولة الحادية عشر من مباريات الدوري الأنجليزي قرار خاظئ ويستجوب الغائه وبالتالي تم رفع الطرد عن اللاعب.



 

وكان مارتن أتكنسين صاحب ال47 عام (مواليد عام 1971) قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الكوري ظناً منه أنه قد تسبب في أصابة البرتغالي, ولكن الاعادة التليفزيونية اوضحت أن أصابة أندري بكسر في الكاحل لم تكن بسبب تدخل سون بشكل مباشر وبرغم من ذلك اشهر الحكم الأنجليزي الكارت الاحمر في وجه سون الذي أنفجر في البكاء بعد ما شاهد أصابة أندري وكسب تعاطف جميع من في الملعب علي ما فعله. 



 

سون هيونج مين اللاعب الكوري ظل يبكي في غرفة ملابس فريقه لوقت طويل حتي أن زميله في الفريق ديلي ألي اللاعب الأنجليزي قد صرح في وقت سابق لمحطة سكاي سبورت أن سون منخرط في البكاء حتي أنه لا يستطيع رفع راسه الي سقف غرفة الملابس وأنه (سون) من الطف الناس الذين قد قابلهم في حياته ومن المستحيل أن يكون قد تعمد أصابة جوميش. 

 

يذكر أن نادي إيفرتون قد أعلن ان جوميش سيخضع الي جراحة يوم الأثنين الماضي بعد أن أوضح الأصابة التي تعرض لها جوميش دون أن يذكر المزيد من التفاصيل.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد