مرتضى منصور | يُصرح بالسبب الذي يجب من أجله إقالة المدير الفني للمنتخب المصري ” هيكتور كوبر “

مُنتخب مصر لكرة القدم هو محور الحديث والإهتمام بجميع الأوساط المِصرية بعد أن خاض رحلة الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2018 والمُقامة في روسيا ونجح بعد مجهودٍ كبير وعملٍ مُكثف من جميع عناصره ابتداءً من الجهاز الفني والادارى وحتى اللاعبين الذين أبلوا بلاءً حسناً لتحقيق هدف الملايين للوصول إلى بطولة تمنوها على مدار 28 عام، ورغم ما حققه المدير الفني للمنتخب القومي ” هيكتور كوبر ” من إنجازٍ عجز عشرات المديرين الفنين أن يحققوه لمنتخب الفراعنة منذ العام 1990 وحتى الآن، إلا إن المدير الفني الارجنتينى للمنتخب المصري لم يسلم من النقد اللاذع سواء أثناء رحلة الوصول إلى حلم المونديال، أو بعد أن حقق الحلم فعليا، وكان أخر المنتقدين بل والمهاجمين لكوبر هو رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور والذي وصل بهجومه إلى الدعوة إلى إقالة كوبر موضحا السبب لذلك.. فإليكم التفاصيل.

مرتضى منصور | يُصرح بالسبب الذي يجب من أجله إقالة المدير الفني للمنتخب المصري " هيكتور كوبر " 2 30/3/2018 - 9:21 م

مرتضى منصور | يُصرح بالسبب الذي يجب من أجله إقالة المدير الفني للمنتخب المصري " هيكتور كوبر " 1 30/3/2018 - 9:21 م

لماذا يدعو مرتضى منصور لإقالة كوبر

حيث أكد منصور خلال مُداخلة هاتفية عبر قناة العاصمة الفضائية أن على اتحاد الكرة المصري إقالة ” هيكتور كوبر ” المدير الفني للمنتخب المصري فوراً.

وعلل سبب دعوته لإقالة كوبر قبل بدء فعاليات بطولة كأس العالم 2018 أن المنتخب المصري لم يستفيد اى شيء من مباراتيه أمام كل من البرتغال واليونان، وعليه يجب توجيه الشكر لكوبر وإقالته.

ورغم أن السبب الذي قاده رئيس النادي الأبيض الذي حقق بدوره رقمً قياسي في إقالة المدربين لنادى الزمالك.. يتعلق بمباريات ودية يحق للمدير الفني خلالها تجربة مايشاء كيفما شاء لتحقيق الهدف المنشود بمونديال روسيا 2018 ورغم أن كوبر نفسه الذي دعا مرتضى لإقالته هو من حقق حلم الجماهير المصرية بان ترى منتخبها بنهائيات البطولة الأكبر عالمياً، إلا أن هذا لم يمنع المستشار أن يُطالب بإنهاء خدمات المدير الفني للمنتخب، في دعوة قد يرها البعض منطقية لكن يقف أمامها الكثيرون باستغرابٍ شديد.. وكأن حالهم يقول هل ” أخرة خدمة الغز علقة “.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.