محمد صلاح يفاجىء نبيل الحلفاوي على تويتر:”ممكن أقول أنا يا قبطان”

حصل نجم الكرة المصري العالمي محمد صلاح، وهداف فريق ليفربول الانجليزي على جماهيرية عريضة في مصر وخارج مصر، لدرجة اهلته أن يكون من أفضل لاعبي الساحرة المستديرة في مصر وأفريقيا، وقد حصل على لقب أفضل لاعب عربي لجائزة جلوب سوكر لعام 2016 ويترقب هذا النجم خلال هذه الأيام إعلان الإتحاد الأفريقي لكرة القدم والذي يسمى”الكاف” بإعلان قائمة المرشحين للحصول على أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 والتي من المقرر لها أن تضم 3 لاعبين.

محمد صلاح

محمد صلاح يترقب تربعه على عرش أفريقيا

ويأمل الجميع أن ينال محمد صلاح لقب أحسن لاعب في أفريقيا لعام 2017 للمرة الأولى خلال مسيرته الكروية، وقد حصل عليها الكابتن محمود الخطيب من قبل، حيث يتصدر صلاح اسماء المرشحين بالقائمة الأولية لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 وقد تضمنت هذه القائمة 30 لاعبا، ثم أعلن الكاف عن تقلصها وأصبحت 10 لاعبين فقط، ويحلم الجميع أن يقطع صلاح المرحة الثالثة ليصعد بالقائمة التي تضم 3 لاعبين فقط.

هذا النجم الكروي الكبير رغم انشغاله بتدريباته ومبارياته ومتابعة جائزة (الكاف) لاختيار أفضل لاعب كرة قدم في أفريقيا لهام 2017 إلا أنه على تواصل دائم مع محبيه وقد فاجأ الفنان نبيل الحلفاوي على تويتر.

محمد صلاح يفاجىء نبيل الحلفاوي على تويتر:”ممكن أقول أنا يا قبطان”

محمد صلاح يفاجىء نبيل الحلفاوي على تويتر:"ممكن أقول أنا يا قبطان" 1 18/12/2017 - 11:32 ص
محمد صلاح ونبيل الحلفاوي

قام نجم الكرة محمد صلاح بمداعبة الفنان نبيل الحلفاوي على موقع التوصل الإجتماعي (تويتر) حيث نشر الحلفاوي على صفحته الشخصية قائلا

إيه السبب اللي مخلي محمد صلاح محبوب من كل المصريين غير الأسباب اللي عارفها كل الناس؟”

وتفاجأ الحلفاوي برد محمد صلاح عليه حيث كتب:

“ممكن أقول أنا يا قبطان”

فرد عليه نبيل من جديد:

حبايبك ما سابوش حاجة تتقال يا أبو الصلح.. لو عندك غير اللي قالوه قول”.

ويرد عليه أبو صلاح :

“لا خلاص يا قبطان نكتفي باللي قالوه”.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.