محمد صلاح يسابق الزمن ويطير الي أسبانيا للعلاج للحاق بكأس العالم بروسيا 2018

لم تمر سوى نصف ساعة في نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد ليتدخل راموس على محمد صلاح متعمد ايذائه ويصاب احسن لاعب في الفريق في الكتف ينزل الفريق العلاجي للريفربول ويقوم بعلاجة بالبينج وينزل محمد صلاح مرة أخري ولكن للاسف لم يستطيع اكمال المباراة.

اصابة محمد صلاح فى مباراة ريال مدريد

يورجن كلوب قام باخراج محمد صلاح من الملعب بعد عدم قدرته على اكمال المباراة وينتهي حلم محمد صلاح في دوري الأبطال ومعه حلم فريقة ليفربول وأيضا حلم العرب والمصرين على وجه الخصوص.

انتهت خطورة ليفربول بعد خروج محمد صلاح نجم الفريق الأول والحاصل على كل شئ في الدوري الانجليزي هذا العام؛ خروج محمد صلاح كان له اثر نفسي على فريق ليفربول وسبب في الخسارة؛
ودافع الي ريال مدريد لتقدم وتحقيق الفوز الذي انتهى بنتيجة 3 / 1 للريال مدريد.
لم يخسر محمد صلاح وليفربول الانجليزي المباراة وحسب بل خسر أيضا مكانة وحلمه في كأس العالم فكان التشخيص المبدئي لاصابتة هو خلع في الكتف وتتراوح مدة غيابة عن الملاعب من ستة أسابيع الي شهرين؛ لكن تشاء عدالة السماء أن تخفف عن الفتي المجتهد الاصابة حتى يتمكن من تحقيق حلمه بالعب في كأس العالم.

حيث أثبت التقرير النهائي أن الاصابة جذع في مفصل الكتف وحدد الفريق الطبي لليفربول تعافي محمد صلاح من الاصابة يصل الي 3 أسابيع مما يعني انه يقدر اللحاق باللعب في كأس العالم ؛ ولكن لن يستطيع اللعب في المباراة الاولي امام اوروجواي.
وسافر محمد صلاح مع فريقه الطبي الي أسبانيا لتلقي العلاج وفترة التأهيل ؛ وسيقوم باللحاق بالمنتخب فور الانتهاء من العلاج.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.