محمد صلاح يخفي مكان عطلته داخل البلاد.. والمصريون يكشفوه

نشر النجم العالمي محمد صلاح صورة له بملابس السباحة، وهو داخل مصر قائلًا كلمة” Egypt ❤️فقط، وظهر من خلال الصورة وهو على يخت فاخر، وخلفه المياه الزرقاء وسلاسل جبال غير واضحة، ومن الصعب تحديد هوية المكان الذي يقضي محمد صلاح عطلته فيه.

محمد صلاح

مكان قضاء عطلة محمد صلاح في مصر

تساءل الكثير من المصريين عن مكان قضاء عطلة محمد صلاح داخل مصر، حيث أشار البعض أنها في الغردقة، بينما أشار البعض أنها في شرم الشيخ، بينما ذهب البعض أنها في العلمين الجديدة.

وكتب أحد الصحفيين الخبير بالغطس بمياه البحر الأحمر قائلًا: “مهما تعمل يا أبومكه بلدنا حافظين بحرها وشواطئها وجبالها.. تعيش وتزورنا وأكون أول واحد يكشف مكانك زي كل مرة، نورت الغردقة وضواحيها يا محمد يا صلاح”.

أكدت العديد من المصادر أن محمد صلاح استقل أحد اليخوت الفاخرة ذاهبًا إلى منطقة شعوب البياض شمال مدينة الغردقة، وهي جزيرة هادئة ومتميزة بمناظرها الخلابة، لذا حرص محمد صلاح على قضاء عطلته الصيفية بها.

والجدير بالذكر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر قد قرر إراحة محمد صلاح في مباراة إثيوبيا، ومنحه راحة بعد أن أثبتت الإشاعة وجود شد في العضلات، كما خرج اللاعب محمود تريزيجيه أيضًا من حسابات المدرب الفني في مباراة مصر القادمة أمام إثيوبيا، حيث تعد هذه المباراة هي بداية مشوار المنتخب المصري في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.