محمد صلاح يتوج كأفضل لاعب في إفريقيا ويتلاقى تهنئة الفنانين العرب والأجانب

بعد استفتاء على من هو أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 قامت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” بإعلان لاعب كرة القدم المصري “محمد صلاح” كأفضل لاعب في إفريقيا، حيث كانت المنافسة مع أربعة لاعبين وهم “الغيني كيتا لاعب لايبزيج الألماني” و”ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي” و”النيجيري فيكتور موسيس لاعب تشيسلي الإنجليزي” و”بير أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني”.

محمد صلاح يتوج كأفضل لاعب في إفريقيا ويتلاقى تهنئة الفنانين العرب والأجانب 3 12/12/2017 - 6:05 م

“محمد صلاح” أفضل لاعب في إفريقيا.

وعند تسلمه الجائزة قال صلاح لل “بي بي سي” أن هذه اللحظة فريدة من نوعها، وأنه سعيد جداً لفوزه بهذه الجائزة، كما وجه صلاح الشكر لزملائه وللجهاز الفني ولجميع مشجعيه، ووجه الشكر أيضا لفريقه الحالي ليفربول وفريقه السابق روما وللمنتخب المصري أيضا.

الممثل الهندي “رانفير سينغ” يهنيء محمدصلاح بالجائزة.

محمد صلاح يتوج كأفضل لاعب في إفريقيا ويتلاقى تهنئة الفنانين العرب والأجانب 1 12/12/2017 - 6:05 م

الكثير من الفنانين على مستوى العالم قامو بالتعبير عن سعادتهم لفوز اللاعب المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2017، ومن أهم الفنانين هو النجم البوليودي “رانفير سينغ” حيث كشف الفنان عن إعجابه بصلاح نجم نادي ليفربول وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وبعد ترجمة ماكتبه سينغ “الزئبفي المصري محمد صلاح، ياله من تاثير أضفته لفريق ليفربول  في المضمون والكيفية، إنه يذيب الجليد في ملعب إنفليد لأنه ساخن جدا”.

أحمد السعدني يهنئ محمد صلاح.

محمد صلاح يتوج كأفضل لاعب في إفريقيا ويتلاقى تهنئة الفنانين العرب والأجانب 2 12/12/2017 - 6:05 م

قام الفنان “أحمد صلاح السعدني” بتهنئة اللاعب المصري محمد صلاح بعد تتويجه بالجائزة، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” “ألف مبروك”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.