محمد صلاح في مواجهة جديدة أمام ميسي

عقب الفوز الكبير لنادي ليفربول على مضيفة نادي بورنموث، بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشئ، دخل اللاعب المصري محمد صلاح منافسه جديدة على الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية ضد النجم الارجتيني ليونيل ميسي.

محمد صلاح في مواجهة جديدة أمام ميسي 1 18/12/2017 - 6:06 ص

فقد أحرز اليوم محمد صلاح الهدف الرابع للريدز، ليعزز صدارته لهدافي الدوري هذا الموسم، برصيد قد وصل إلى أربعة عشر هدفا وذلك بعد المباراة رقم 18 في الدوري الانجليزي الممتاز، ليكون بذلك متفوقاً على نجم تونتهام الانجليزي هاري كين والذي يحتل المركز الثاني برصيد 12 هدفاً.

وأما عن النقاط في مسابقة الحذاء الذهبي للدوريات ألأوروبية، فيتم احتسابها بنظام الهدف يساوي نقطتين في الدوريات ألأوروبية الكبري مثل الدوري الانجليزي والأسباني والإيطالي، ومحمد صلاح أحز 14 هدفاً وذلك أصبح لديه 28 نقطة، أما ميسي فأحرز 14 هدفاً من أصل 14 مباراة في الدوري آلأسباني مع برشلونة.
 ومن ناحية أخري تواصل كتيبة جورديولا الانتصارات والتغرد منفرداً بصدارة الدوري الانجليزي، وذلك عقب فوز مانشستر سيتي، علي تونتهام برباعية وبذلك يتصدر ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، وفي المركز الثاني الغريم التقليدي مانشستر يونايتد برصيد 41 نقطة، وفي المركز الثالث تشيلسي برصيد 38 وفي الرابع ليفربول برصيد 34 نقطة، وذلك عقب انتهاء الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.