محمد صلاح “الساحر” هكذا وصفوه بعد هدفه في مرمى سالزبورج!

بعد هدف الدولي محمد صلاح الذي إخترق شباك مرمى سالزبورج في دوري الأبطال أطلقت صحيفة مترو البريطانية لقباً على صلاح في عنوان خبر “صلاح يساحر”  واصفة محمد صلاح النجم العالمي  لاعب ليفربول بالساحر الذي تقدم بفريقه للوصول إلى المنافسات في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
ونجح صلاح في تسجيل هدفًا “رائعًا” في شباك مرمى ريد بول سالزبورج ليقوم بتعزيز تقدم الريدز بهدفين دون الرد بالمقابل ومنح فريقه بطاقة التأهل في الأراضي النمساوية.
وحل فريق ليفربول ضيفًا على ريد بول في مساء يوم أمس الثلاثاء في إطار التنافسات على الجولة الأخيرة والأخيرة من المنافسة على دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها الريدز.
وكانت كتيبة الألماني يورجن كلوب بحاجة أن تحقق الفوز أو التعادل على الأقل لضمان تأهلها، بعدما تعقد موقف فيقها بالتعادل 1-1 أمام فريق نابولي الإيطالي في جولته الخامسة.
كما حسم تشيلسي الإنجليزي مقعده في منافسات دور الـ16 بعد تغلبه على ليل الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد.محمد صلاح "الساحر" هكذا وصفوه بعد هدفه في مرمى سالزبورج! 1 12/12/2019 - 5:08 صوكما أشادت صحف إنجلترا بإنجاز الثنائي الإنجليزي (ليفربول وتشيلسي) وأثنت على هدف محمد صلاح الرائع.
وأضافت صحيفة “مترو” وقالت: سحر صلاح.. ليفربول وتشيلسي إلى دور الـ16″.
وقالت: “إن هدف محمد صلاح الرائع قاد حامل اللقب إلى المنافسات في الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا”.
وتابعت: “تشيلسي تحت قيادة لامبارد تأهل إلى الدور الـ16 بعد تغلبه على ليل الفرنسي”.

محمد صلاح "الساحر" هكذا وصفوه بعد هدفه في مرمى سالزبورج! 2 12/12/2019 - 5:08 ص

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.