محمد صلاح نجم ليفربول .. أيقونة الملاعب الأوروبية يتنافس على جائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة بدورى أبطال أوروبا


محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي والفرعون المصري يدخل في المنافسة على جائزة أفضل لاعب، وذلك في الجولة الثالثة من الدوري الأبطال الأوروبي، ويدخل أيقونة كرة القدم المصرية صلاح الذي يلعب في مركز الجناح لنادي ليفربول الإنجليزي، يدخل بقوة في المنافسة على اقتناص جائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا والتي كان ختام  مباراتها مساء الأربعاء 24 أكتوبر.

ومن الجدير بالذكر أن تألق الفرعون المصري صلاح أمس مع نادي ليفربول، كان لهذا التألق الفضل في الفوز الكبير الذي حققه فريق ليفربول على ضيفه النجم الأحمر الصربي، حيث انتهى اللقاء بفور مستحق وعن جدارة لفريق ليفربول على النجم الأحمر برباعية نظيفة، وذلك في إطار مباريات المجموعة الثالثة، وقد سجل النجم محمد صلاح هدفين من الأربعة أهداف التي أُمطرت به شبك النجم الأحمر.

ومن الجدير بالذكر أن صلاح يدخل منافسة الفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة  بدوري أبطال أوروبا مع كلا من النجم الإسباني “ديفيد سيلفا” لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، المهاجم البوسنى “إيدن دجيكو” لاعب فريق روما الإيطالي والظهير الأيمن المغربي “أشرف حكيمى” لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألمانى.

قائمة المتنافسين على الفوز بلقب أفضل لاعب في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا

محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب فى الجولة الثالثة بدورى أبطال أوروبا
محمد صلاح أيقونة الملاعب الأوروبية ينافس على جائزة أفضل لاعب
  • محمد صلاح لاعب نجم نادي ليفربول الانجليزي
  • ديفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي
  • إيدن دجيكو لاعب فريق روما الإيطالي
  • أشرف حكيمي لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

هذا وقد صرخ النجم محمد صلاح على أهمية الفوز الذي حققه فريق ليفربول على فريق النجم الأحمر الصربي برباعية وحصد النقاط الثلاث، وأضاف صلاح عقب نهاية هذه المباراة في دوري أبطال أوروبا:“كنا نعلم بأن المباراة ستكون صعبة، ولكى الشيء الأهم هو حصد نقاط المباراة وتصدر مجموعتنا ، وأشار نجم ليفربول إلى إحرازه الهدف الخمسين قائلا:“سعيد جدا بالوصول على 50 هدفا مع ليفربول، وأتمنى مواصلة تسجيل الأهداف. 

وأضاف صلاح أيضا وأشار إلى التناغم الكبير الحادث مع زملائه في فريق ليفربول مؤخرا قائلا: “نعلم جيدا كيف نلعب مع بعضنا البعض، نعلم جيدا بالإمكانيات الكبيرة التي نمتلكها، وسعداء باللعب سويا”.

وبهذا الفوز الذي حققه نادي ليفربول على ضيفه النجم الأحمر الصربي، فقد تربع فريق ليفربول على قمة المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، وجاء فريق  نابولى وصيفا للمجموعة برصيد 5 نقاط، ثم جاء ثالثاً في ترتيب المجموعة فريق باريس سان جيرمان برصيد 4 نقاط، بينما قبع فريق النجم الأحمر في قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة.

أقرأ أيضا وتعرف على:

ومن الجدير بالذكر ما أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن دخول محمد صلاح في قائمة المتنافسين على جائزة لاعب الجولة في المسابقة، حيث قد أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي القائمة الخاصة بالمرشحين للفوز بجائزة لاعب الأسبوع بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة في البطولة الأوروبية الأكبر للأندية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.