محمد أبو تريكة قد يشارك مع المنتخب المصري في كأس العالم روسيا 2018 – موضوع يثير مواقع التواصل الإجتماعي

محمد أبو تريكة أسطورة مصرية في عالم كرة القدم بلا أدني شك، وإذا كان يحلم بالوصول لكأس العالم واللعب أمام كبار منتخبات العالم، فأيضاً الجمهور المصري العاشق لكرة القدم والعاشق للاعب محمد أبو تريكة كان يحلم بأن يراه في كأس العالم، الحدث الكروي الأهم على مستوى العالم عبر التاريخ.

محمد أبو تريكة يعود لكرة القدم بعد الأعتزال

وها هو الحلم تحقق، وتأهل المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعد غياب إستمر لأكثر من 27 عاماً، تأهل كان ينتظره المصريون وكل الوطن العربي.

المنتخب المصري إنتصر بالأمس على المنتخب الكونغولي في مباراة عصيبة، إنتهت لصالح المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف، وتأهل على إثر ذلك الإنتصار إلى كأس العالم بعدما تصدر مجموعته برصيد 12 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الوصيف المنتخب الأوغندي.

وساهم اللاعب المصري محمد صالح بشكل رسمي في تأهل المنتخب المصري لكأس العالم روسيا 2018 بإحرازه هدفي فوز مصر على الكونغو، هدف جاء في الدقيقة 62 من عمر المباراة قبل أن يحرز الهدف الأهم في مسيرته من علامة الجزاء وفي الدقيقة 94 من عمر المباراة أي قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، لتعاود الحياة لجموع الشعب المصري.

محمد أبو تريكة تنبأ بدور صلاح في وصول مصر لكأس العالم

من منّا لا يتذكر مباراة المنتخب المصري أمام المنتخب الغاني في المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل، المباراة التي إنتهت في كوماسي بنتيجة 6/1، المباراة التي أنهت مسيرة جيل كامل حقق كل شئ لكرة القدم المصرية إلا الوصول لكأس العالم، جيل حسن شحاتة الذي لن ينساه التاريخ المصري على كل حال.

محمد أبو تريكة يتنبأ أن محمد صلاح سيتأهل بمصر لكأس العالم
محمد أبو تريكة مع محمد صلاح خلال مباراة غانا 2013

تتذكرون لقطة بكاء محمد صلاح، وذهاب النجم محمد أبو تريكه إليه ليقول له “لا تبكي، فأنت من سيصل بمصر إلى كأس العالم” لم يقول محمد أبو تريكة هذه الجملة من باب المجاملة أو الأخذ بأزر زميلة الصغير محمد صلاح، بل قالها لأنه كان يرى في صلاح الحلم.

كان يرى محمد أبو تريكة أن محمد صلاح سيكون قائداً حقيقياً للمنتخب المصري، وسيأخذه لتحقيق حلم الوصول لكأس العالم، وها هي النبوءة تتحقق، ومصر هي ثاني المتأهلين من القارة الإفريقية لخوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

أبو تريكة يستحق المشاركة في كأس العالم روسيا 2018

بعد تأهل المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر، مطالبات ونداءات كثيرة من الجماهير المصرية، بعودة النجم محمد أبو تريكة من الأعتزال، والمشاركة مع المنتخب المصري في كأس العالم.

يرى الجمهور المصري أن محمد أبو تريكة يستحق المشاركة في كأس العالم، بما أنه الاعب الأهم في تاريخ كرة القدم المصرية، ويرى الجمهور أيضاً أن سن أبو تريكة يسمح له بالعودة للملاعب والإستعداد بقوة للعودة للمنتخب والمشاركة معه في كأس العالم روسيا 2018 حيث أن هناك متسع من الوقت كافياً لجاهزية محمد أبو تريكة.

ترى هل سيستمع محمد أبو تريكة لنداءات الجماهير ومطالبتهم لعودته للملاعب والمشاركة مع المنتخب المصري في كأس العالم؟


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.