مباريات اليوم الثلاثاء في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

تبدأ الجولة ٢٧ من بطولة الدوري الممتاز اليوم الثلاثاء، وندخل إلي الجولة بلقاء قوي ومثير يجمع بين نادي إيسترن كومباني ونادي المصري البورسعيدي، وفي نفس التوقيت مباراة تجمع بين غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا، وبعدهما مباراة تجمع الاتحاد السكندري بنظيره إنبي وسنطلعكم على المواعيد والقنوات الناقلة لكل مباراة.

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الجونة اليوم الجمعة 5 أغسطس

مباراة المصري و إيسترن كومباني بالدوري المصري اليوم

يواجه نادي المصري البورسعيدي نظيره نادي إيسترن كومباني اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة ٢٧ من بطولة الدوري المصري الممتاز، علاوة على ذلك، تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وتلعب على ملعب استاد برج العرب.

مباراة غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا بالدوري المصري اليوم

يلتقي نادي غزل المحلة بنظيره نادي سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة ٢٧ من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتلعب المباراة على ملعب استاد المحلة.

مباراة الاتحاد السكندري وإنبي بالدوري المصري اليوم

يدخل نادي الاتحاد السكندري في مواجه اليوم مع نظيره نادي إنبي، ضمن منافسات الجولة ٢٧ من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد الإسكندرية، وتكون هي المباراة الختامية في الدوري لليوم الثلاثاء، على أن تستكمل باقي المواجهات من الجولة ٢٧ يومي الأربعاء والخميس.

ترتيب الدوري المصري الممتاز

تبدأ الجولة ٢٧ اليوم ويدخل نادي الزمالك إلى الجولة وهو متصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد أن وصل إلى النقطة رقم ٦٠، متفوقاً على نادي بيراميدز والنادي الأهلي المصري، ويتبقى ٨ مباريات في الدوري المصري لنادي الزمالك ونادي بيراميدز بينما يتبقى للنادي الأهلي ١٠ مباريات بسبب المباراتين المؤجلتين للأحمر، وسنعرض لكم الترتيب الآن.

  • المركز الأول نادي الزمالك بمجموع ٦٠ نقطة من ٢٦ مباراة
  • المركز الثاني نادي بيراميدز بمجموع 56 نقطة من ٢٦ مباراة
  • المركز الثالث النادي الأهلي بمجموع نقاط ٥١ نقطة من ٢٤ مباراة
  • المركز الرابع نادي فيوتشر بمجموع ٤٢ نقطة من ٢٦ مباراة
  • المركز الخامس نادي سموحة بمجموع ٣٩ نقطة من ٢٦ مباراة
جدول ترتيب الدوري المصري قبل الجولة ٢٧
جدول ترتيب الدوري المصري قبل الجولة ٢٧

القنوات الناقلة

تذاع المباريات الخاصة بالدوري المصري الممتاز عبر قناة أون تايم اسبورتس، ويقام استوديو تحليلي قبل المباراة بمجموعة من أفضل الرياضيين والمحللين المصريين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.