موعد مباراة مصر وروسيا في كأس العالم 2018.. وهل سيشارك النجم محمد صلاح؟


تبدأ مباراة مصر وروسيا في الأسبوع الأول في كأس العالم روسيا 2018، يوم الثلاثاء الموافق 19/6/2018، وتكون هذه المباراة هي المباراة الثانية لكلا الفريقين مصر وروسيا، حيث التقي الفريق الروسي في افتتاح كأس العالم مع منتخب السعودية، وفاز المنتخب الروسي علي المنتخب السعودي بنتيجة 5 – 0، في حين التقى المنتخب المصري مع منتخب الأوروغواي وتلقى المنتخب الوطني هزيمة 1 – 0، وذلك في الدقائق الأخيرة من المباراة، وتعتبر المباراة الثانية هامة جداً لمنتخبنا الوطني، حيث تحتل روسيا صدارة المجموعة ويليها فريق الأوروغواي ثم مصر والسعودية.

موعد مباراة مصر وروسيا في كأس العالم 2018

تقام مباراة مصر وروسيا يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من يونيو، وذلك علي ملعب كريستوفسكي، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ونعرض لكم جدول توقيت مباراة مصر وروسيا.

موعد مباراة مصر وروسيا 2018الدولة
8:00 مالقاهرة – مصر
9:00 مالرياض – السعودية
7:00 متونس – تونس
7:00 مالرباط – المغرب

هل سيشارك محمد صلاح في مباراة مصر وروسيا ؟

استعدادات المنتخب المصري
مباراة مصر وروسيا

مازال الحديث والسؤال عن النجم محمد صلاح وهل سيشارك مع المنتخب الوطني أمام المنتخب الروسي أم لا؟ وحتي الآن لم يتم حسم الجدل بطريقة واضحة، حيث أعلن الفريق الطبي أن النجم محمد صلاح جاهز للمشاركة طبياً في مباراة روسيا من أول دقيقة، ولكن تأتي تصريحات كوبر محيرة عن موقفه من نزول محمد صلاح (هداف الدوري الإنجليزي) في مباراة روسيا، حيث قال كوبر : أن صلاح أصبح جاهزاً لخوض المباراة، إلا أنه كان جاهزاً أيضا قبل مباراة  الأوروغواي، مما أثر الشكوك في نفوس مشجعي المنتحب المصري ومحبي النجم محمد صلاح في كل أنحاء العالم عن مدي مشاركة صلاح في المباراة.

تصريحات محمد صلاح والنني عن مباراة مصر وروسيا

صرح النجم محمد صلاح اليوم علي حسابة الرسمي في موقع تويتر أنه جاهز من أجل الغد، إي أنه مستعد لخوض المباراة، وذلك مع نشره فيديو يعبر فيه قوة تشجيع 100 مليون مصري له، وأن التشجيع وتحمله مسئولة الفوز لم يكن أبداً عبء أو حمل ثقل، بل العكس أنه يعطيه دافع للفوز والنجاح من أجل محبيه الذي يعتبرهم أهل له.

محمد صلاح روسيا
تصريحات محمد صلاح

وقال اللاعب محمد النني لاعب نادي الارسنال الانجليزي :”في مباراة روسيا سنلعب بكلّ قوة لدينا لأننا نرغب في البقاء هنا لأطول فترة ممكنة، أن تكون في كأس العالم وتعايش هذه الأجواء هو حلم حقيقي تتمنى أن يستمر”

وسوف نتابع معكم متابعينا الكرام علي موقعكم نجوم مصرية، أحداث المباراة لحظة بلحظة.

أترك تعليقك بتوقعاتك لـ نتيجة مباراة مصر ورسيا في كأس العالم 2018