مباراة ليفربول وستوك سيتي.. محمد صلاح ورمضان صبحي في قمة الدوري الانجليزي

تستأنف مساء اليوم منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي ستوك سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، وذلك في قمة منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وذلك في العاشرة من مساء اليوم على ملعب “بريطانيا ستاديوم”، حيث تضم المباراة لاعبي المنتخب المصري محمد صلاح ورمضان صبحي في أول مواجهة بين الثنائي.

مباراة ليفربول وستوك سيتي.. محمد صلاح ورمضان صبحي في قمة الدوري الانجليزي 1 29/11/2017 - 6:26 م

مباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم، سوف تكون الثانية للنجم المصري محمد صلاح، أمام نادي ستوك سيتي، وذلك على مدار مسيرته في كافة الملاعب الإنجليزية، وذلك عندما كان لاعباً في ناديا تشيلسى وليفربول.

محمد صلاح يبحث عن مواصلة التألق أمام ستوك سيتي

وقد شارك اللاعب المصري محمد صلاح، في فوز ناديه السابق نادي تشيلسي الإنجليزي على نادي ستوك سيتي بثلاثة أهداف دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ستامفورد بريدج”، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، موسم 2013 – 2014.

وقدم اللاعب المصري محمد صلاح، عرض رائع مع نادي تشيلسي الإنجليزي في المباراة، حيث نجح في تسجيل هدف وصناعة “هدفين” للثنائي فرانك لامبارد واللاعب ويليان.

محمد صلاح في مواجهة رمضان صبحي

ويدخل اليوم الثنائي المصري محمد صلاح ورمضان صبحي، في مباراة ستوك سيتي وليفربول وسط معنويات مرتفعة للغاية، حيث يدخل رمضان صبحي، بحثاً عن مواصلة سلسلة مشاركته الرائعة مع نادي ستوك سيتي في المباريات الأربعة الأخيرة مع نادي ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي.

بينما يدخل اللاعب المصري محمد صلاح، بحثاً عن مواصلة احتلال صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي مع نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعدما سجل في تعادل ليفربول مع تشيلسى بنتيجة 1/1، في المباراة التي جمعتهما الجولة الماضية بملعب “آنفيلد”، لينجح في رفع رصيده من الأهداف في النسخة الحالية من مسابقة “البريميرليج” إلى 10 أهداف.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    محمد صلاح اثبت ان لاطموح ليس له سفف