موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الاحد 26-11-2017 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة – البقاء للاقوي على عرش الليغا

نتابع موعد مباراة برشلونة وفالنسيا،   والتي تستكمل منافسات الدوري الإسبانى للإسبوع الثالث عشر، ويستضيف فريق خفافيش فالنسيا منافسه المتصدر برشلونة في لقاء سيشهد منافسة قوية من الفريقين، حيث يعتبر اللقاء هو مباراة الـ6 نقاط ويبتعد برشلونة بالصدارة في حالة الفوز، أما في حالة فوز الوصيف فالنسيا سيقترب من برشلونة وسيلحق به أول هزيمة له في الموسم.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الاحد 26-11-2017 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة - البقاء للاقوي على عرش الليغا 2 26/11/2017 - 11:11 ص

برشلونة يلعب مباراة الـ6 نقاط والإبتعاد بالصدارة – يلعب فريق برشلونة تحت قيادة مدربهم فاليفاردى مباراة الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإسبانى، ويحل الفريق ضيفاً على فريق فالنسيا في مباراة ستشهد منافسة قوية بين الفريقين، ويحتل الكتالونين المركز الأول في صدارة الترتيب برصيد 34 نقطة من الفوز في 11 مباراة والتعادل في واحدة ولم ينهزم حتى الآن، له من الأهداف 33 هدف وعليه 4 أهداف فقط.
يذكر أن برشلونة قد أنهى الجولة الخامسة بتصفيات دوري أبطال أوروبا بتعادل مع يوفنتوس ضمن له صدارة المجموعة والتأهل النهائى، وكانت لجنة المسابقات بالليجا الإسبانى قد قررت إيقاف المدافع بيكيه عن برشلونة أمام فالنسيا لتراكم البطاقات الصفراء.

فالنسيا في مواجهة نارية للإقتراب من الصدارة – يستضيف فريق فالنسيا مباراة الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإسبانى، ويلعب الفريق الوصيف أمام برشلونة المتصدر، ويحتل فالنسيا المركز الثانى في الجدول برصيد 30 نقطة، حقق الفوز في 9 مباريات بينما تعادل في 3 ولم يخسر في أى مباراة حتى الآن، يلعب أولاد الفريق على أمل تحقيق الفوز والإقتراب من صدارة جدول الترتيب والمنافسة على المركز الأول.

كما يذكر أن المدرب مارسيلينو جارسيا تورال مدرب فالنسيا لن يقود الفريق في المباراة وسيكون تواجده على مقاعد المتفرجين بين الجماهير، حيث تعرض جارسيا للطرد أمام فريق اسبانيول في مباراة الأسبوع السابق، وكان المدرب قد نجح في التألق مع الفريق وقيادتهم للمركز الثانى خلفاً لبرشلونة المتصدر حتى الآن.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا 

تقام مباراة الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الإسبانى بين فالنيسا وبرشلونة، وتبدأ المباراة في تمام العاشرة الإ ربع بتوقيت القاهره، وفي الحادية عشر إلا ربع بتويقت السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت غرينتش الدولي.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الاحد 26-11-2017 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة - البقاء للاقوي على عرش الليغا 1 26/11/2017 - 11:11 ص

القنوات الناقلة  مباشر لمباراة فالنسيا وبرشلونة

تنقل لكم شبكة قنوات بى إن سبورت الدولة مباراة الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإسبانى، وتقوم قناة بى إن سبورت HD3 بنقل احداث اللقاء.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.