نتيجة مباراة الهلال وفلامنجو البرازيلي اليوم الثلاثاء 17/12/2019 بكأس العالم للأندية


نوفر لكم الآن نتيجة مباراة الهلال وفلامنجو البرازيلي ووصف تفصيلي للقاء اليوم في كأس العالم للأندية لكرة القدم، حيث تلعب المباراة اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، في لقاء سيتصارع من خلاله الفريقين على الصعود لنهائي البطولة لأول مرة في تاريخهم.

وكان الهلال بطل دوري أبطال أسيا قد صعد إلي الدور قبل النهائي بعد تغلبه على بطل أفريقيا الترجي التونسي بهدف نظيف أحرزه الفرنسي جوميز، ليضرب موعداً تاريخياً في قبل نهائي البطولة مع نادي فلامنجو البرازيلي في مواجهة منتظرة من كافة متابعي كرة القدم العربية، في وقت سيسعى فيه زعيم الكورة السعودية لتحقيق انجاز كبير بصعوده للنهائي.

مباراة الهلال وفلامنجو

أما فلامنجو الذي حقق لقب كوبا ليبرتادورس بتفوقه على حامل اللقب في النسختين الماضيتين ريفير بلايت الارجنيني في الدقائق الأخيرة، بعدما قلب تأخره بهدف إلي فوز بهدفين، سيلعب أولى مبارياته بالبطولة ويرغب في تحقيق انتصار ولعب المباراة النهائية، حيث يرغب النادي البرازيلي في الانضمام إلي سجل الفرق الفائزة بتلك البطولة.

أحداث مباراة الهلال وفلامنجو

  • بدأ اللقاء بضغط كبير من الهلال وكاد أن يسجل في العشر دقائق الأولى عن طريق كلاً من سالم الدوسري وجوميز.
  • الهدف الأول في المباراة كان من نصيب الهلال في الدقيقة 19 من المباراة عن طريق سالم الدوسري.
  • الهلال حأول تعزيز التقدم في باقي مجريات الشوط الأول لكن محاولات جوفينكو وجوميز أخطأت المرمى لينتهي شوط المباراة بتقدم الهلال بهدف نظيف في شوط سيطر عليه الفريق السعودي.
  • خلال الشوط الثاني تغير الوضع تماماً وبدأ بسيطرة برازيليه من فريق فلامنجو نجح على أثرها المهاجم جيورجيان دي اراسكايتا في تعديل النتيجة.
  • باقي أحداث الشوط الثاني استمر السجال بين الفريقين دون أى تغيير في النتيجة حتى الدقيقة 75.
  • وفي الربع الساعة الأخير تغير الوضع تماماً وسيطر البرازيلين على المباراة لعباً ونتيجة، فسجل برونو هينريكي الهدف الثاني في الدقيقة 78.
  • وفي خضم هجوم الهلال لأحراز التعادل زاد المدافع البليهي من أوجاع فريقه واحرز الهدف الثالث في مرماه، قبل أن يطرد كاريلو بعد ذلك بدقيقة في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بفوز فلامنجو بثلاثة أهداف لهدف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.