مباراة الهلال والرائد تشهد الظهور الأول لنجمي الزعيم

يستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الرائد غدًا الخميس، في مباراة الجولة الثالثة بدوري روشن السعودي، لمواصلة زحف الزعيم نحو لقب المسابقة.

احتفال لاعبي الهلال بالفوز على الاتحاد في نصف نهائي البطولة العربية - المصدر: حساب البطولة العربية عبر فيس بوك

وتقام مباراة الهلال والرائد في تمام التاسعة مساء غدًا الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

بونو وميتروفيتش أساسيان في تشكيل الهلال

وأكد الصحفي السعودي أحمد العجلان، أن مباراة الهلال غدًا الخميس أمام الرائد في الدوري السعودي للمحترفين، ستشهد تواجد المغربي ياسين بونو في تشكيل الزعيم الأساسي رفقة الصربي ألكساندر ميتروفيتش.

وقال أحمد العجلان عبر حسابه الرسمي بمنصة X تويتر سابقًا: “ينتظر أن يشارك الثنائي ياسين بونو وميتروفيتش بصفة أساسية في مواجهة #الهلال أمام #الرائد والتي ستقام غدًا”.

الهلال يستعد لمباراة الرائد

ويستمر فريق الهلال في تدريباته البدنية استعدادًا لمباراة الرائد في دوري روشن غدًا الخميس، حيث ظهر لاعبو الهلال خلال التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأربعاء.

وقام جورجي جيسوس، المدير الفني للهلال، بتكلفة جهازه المعاون بضرورة تدريب اللاعبين على التسديد على المرمى، كطريقة لعب من المقرر الاعتماد عليها في مباراة الرائد غدًا.

ويقع الهلال بالمركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي 2023/2024، برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في المباراة الأولى أمام أبها بثلاثية مقابل هدف، والتعادل في المباراة الثانية أمام الفيحاء بهدف لكل فريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد