نتيجة مباراة العراق والبحرين الآن اليوم 23/12/2017 والقنوات الناقلة – التعادل الايجابى

يبدأ منتخب العراق مشواره في خليجى 23 بعد قليل بلقاء نظيرة منتخب البحرين الأول في الجولة الأولى من المجموعة الثانية للبطولة الخليجية المقامة الآن بالكويت، هذا وقد بدأت مباريات المجموعة الثانية تلك منذ قليل بمواجهة المنتخب القطرى مع منتخب اليمن وحقق العنابى فوز كبير تصدر به المجموعة مؤقتا في إنتظار نتيجة مباراة أسود الرافدين والتي تبدأ الآن اليوم السبت، يقود الأخضر العراقى لتحقيق لقب البطولة الخليجية المدير الفنى الوطنى المتميز باسم قاسم، الذي أكد أن نقاط مباراة البحرين الثلاثة اليوم هدفا له.

نتيجة مباراة العراق والبحرين الآن اليوم 23/12/2017 والقنوات الناقلة - التعادل الايجابى 1 23/12/2017 - 9:07 م

بدأت الجماهير في التوافد بكثافة على ملعب المباراة الآن، حيث تقام المباراة على ملعب نادى الكويت، هذا الملعب الذي يستضيف كل مباريات المجموعة الثانية، لاعبو منتخب العراق أجروا بالفعل عمليات الاحماء وتم الاعلان أيضا عن اختيار باسم قاسم لمنتخب وتشكيلة العراق الان، ميروسلاف سكوب المدير الفنى لمنتخب البحرين قال انه يبنى منتخب جديد، ومثله مثل أى مدرب يحلم بتحقيق البطولات وخاصة بطولة كأس الخليج، وعبر سكوب عن سعادته الكبيرة بالتواجد في الكويت.

مباراة العراق والبحرين الآن اليوم 23/12/2017 ونتيجة اللعبة والقنوات الناقلة

كل الجماهير ستتمكن من مشاهدة لعبة العراق والبحرين الآن على القناة العراقية الرياضية وقناة الكأس 1 وقناة ابوظبى الرياضية 1 وقناة ام بى سى سبورت 1، تبدأ المباراة رسمياً في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق وهو نفس توقيت البحرين وقطر والكويت.

نتيجة مباراة العراق والبحرين الان

أعلن باسم قاسم عن تشكيلة منتخب العراق، وهو كما يبدو تشكيلة هجومية، حيث يبحث باسم قاسم عن الفوز بنتيجة اللقاء، وذلك بعدما حقق المنتخب القطرى فوز كبير على اليمن بنتيجة 4-0، وتشكيلة أسود الرافدين هى كالتالى:
جلال حسن – أحمد ابراهيم – علاء مهاوى – على فائز – نبيل صباح – مهدى كامل – حسين على – سعد عبد الامير – علاء عبد الزهرة – مهند على – ايمن حسين.
تشكيلة البحرين: سيد علوى – عبد الوهاب على – سيد مهدى – أحمد عبدالله – وليد الحيام – على جعفر – سيد رضا – سيد ضياء – على راشد – كميل حسان – مهدى عبد الجبار.
أنتهى الشوط الأول بين المنتخبين بالتعادل السلبى دون أهداف، وفي الشوط الثانى وفي الدقيقة 79 يتمكن جمال راشد من أحراز هدف التقدم للبحرين، وكادت أن تنتهى المباراة بفوز البحرين، لكن مهند عبد الرحيم مهاجم العراق كان له رأى أخر عندما أحرز هدف التعادل في الدقيقة 88.
نهاية المباراة.
العراق 1 – 1 البحرين


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.