موعد مباراة الزوراء والحسين اليوم الثلاثاء 16-1-2018 في بطولة الدوري العراقي

تعد مباراة الزوراء والحسين اليوم الثلاثاء واحدة من أهم مباريات الدوري العراقي التي ينتظرها جماهير نادي الزوراء لاستكمال مشواره في بطولة الدوري كمتصدر له، ويعد نادي الزوراء من أقوى الآندية الموجودة في دولة العراق، والذي ينافس بقوة على الفوز ببطولة الدوري العراقي لهذا الموسم.

مباراة الزوراء والحسين

وتنتظر جماهير نادي الزوراء أداء قوي ومميز من فريقها كما عودهم، حيث أن الفريق لم يخسر أي لقاء حتى الآن في بطولة الدوري العراقي، ويسعى الفريق لعمل لقاء قوي يستطيع من خلاله مواصلة تصدره لبطولة الدوري.

مباراة الزوراء والحسين في بطولة الدوري العراقي

ويحل نادي الزوراء العراقي اليوم الثلاثاء ضيفا ثقيلا على فريق الحسين ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري العراقي، ويسعى الزوراء لاستغلال الثقة والحماس عند اللاعبين والاستمرار في نغمة الفوز، ويتصدر نادي الزوراء جدول ترتيب بطولة الدوري العراقي برصيد 24 نقطة من أصل 8 مباريات، فاز الفريق فيها جميعا، ولم يخسر الفريق أي لقاء في بطولة الدوري حتى الآن.

ويسعى نادي الزوراء للفوز ببطولة الدوري العراقي، بعدما فاز به فريق القوة الجوية الموسم الماضي، واحتل نادي الزوراء حينها المركز الرابع في البطولة.

على الجانب الأخر يدخل فريق الحسين اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الزوراء، مستغلا عامل أنه صاحب الأرض، ويحتل نادي الحسين المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط، من أصل 8 مباريات فاز الفريق في لقاء واحد، وتعادل في خمس مباريات، وتلقى الفريق هزيمتين، ويخشى من الهزيمة الثالثة.

موعد مباراة الزوراء والحسين في بطولة الدوري العراقي

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد مباراة الزوراء والحسين في بطولة الدوري العراقي، وتنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت دولة العراق، وتوقيت المملكة العربية السعودية، والواحدة والنصف ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثالثة والنصف عصرا بتوقيت دولة الإمارات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.