موعد مباراة الجزائر وإيران الودية قبل كأس العالم والقنوات الناقلة لها

في ظل متابعة المباريات الودية قبل الدخول إلى كأس العالم، ننشر لكم اليوم موعد مباراة الجزائر وإيران الودية، حيث تجري المنتخبات المتأهلة لكأس العالم، العديد من المباريات الودية فيما بينها، ضمن الاستعدادات لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، المقرر انطلاقها خلال شهر يونيو المقبل 2018.

مباراة الجزائر وإيران

موعد مباراة الجزائر وإيران الودية

ويخوض منتخب الجزائر، اللقاء الودي الذي سيجمع بينه وبين منتخب إيران استعدادا لنهائيات كأس العالم بروسيا، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 مارس 2018، على أن يتم إقامة المباراة بملعب آزادي، في تمام الثامنة مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والتاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تقوم القناة الجزائرية بالنقل المباشر للقاء في الموعد المحدد له، وفقا لما أعلنت عنه عبر شاشتها الفضائية الصغيرة مؤخرا.

المباراة الموعد الساعة القناة الناقلة الملعب
الجزائر وإيران الثلاثاء 27 / مارس / 2018 22.00 بتوقيت القاهرة
21.00 بتوقيت السعودية
21.00 بتوقيت الإمارات العربية
بي إن سبورت إتش دي 2 آزادي
مباراة الجزائر وإيران
مباراة الجزائر وإيران

ويخوض المنتخب الجزائري لقاء ودي أمام منتخب إيران؛ حيث يسعى الجزائري إلى إثبات جدارته وتواجده أمام الإيراني، كما يسعى المنتخب الإيراني إلى إثبات وجوده وسط فرق الشمال الإفريقي، والتي تشبه كثيرا فرق الكرة المغربية، تلك التي يتواجد في المجموعة نفسها في مونديال روسيا.

مواعيد المباريات الودية في كأس العالم..

وكانت منتخب الجزائر قد استطاع الفوز على نظيره منتخب تنزانيا برباعية في المباراة الودية التي جمعت بينهما مؤخرا، بينما تلقي منتخب إيران الهزيمة على أيدي منتخب تونس؛ حيث انتهى اللقاء بفوز الأخير بهدف نظيف.

ويسعى المنتخبان الجزائري والإيراني إلى تقديم أداء متميز والظهور بمظهر جيد خلال المباريات القادمة، كما يأمل كل منهما الاستفادة من أخطاء اللاعبين في المباريات الودية وعدم تكرارها خلال مباريات كأس العالم النهائية، فضلا عن الخروج بنتائج إيجابية خلال لقاءات مونديال روسيا المقرر انطلاقها شهر يونيو القادم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.