نتيجة مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد اليوم وملخص موقعة القلعة الحمراء أمام الروخي بلانكوس

في إطار لقاء ودي يحتضن ملعب برج العرب مباراة من العيار الثقيل تجمع “المارد الأحمر” نادي الأهلي المصري مع نظيره الروخي بلانكوس الأسباني أتلتيكو مدريد فريق العاصمة الثانية في أسبانيا ومن المنتظر أن يشهد اللقاء إقبالا كبيرا سواء داخل أو خارج الملعب حيث من المنتظر أن يحضر اللقاء نحو 60 ألف متفرج.

مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد نتيجة

وسبق لنادي الأهلي أن واجه العديد من الآندية الكبيرة على الصعيد العالمي على غرار قطبي الكرة الأسبانية برشلونة وريال مدريد إضافة إلى نادي بايرن ميونخ الألماني وروما الإيطالي وغيرهم.

نتيجة مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد اليوم

الأهلي 2 – أتلتيكو مدريد 3

وكان الأهلي قد تقدم بهدفين عبر كل من مؤمن زكرياء في الدقيقة 40 من الشوط الأول وأحمد الشيخ في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 52.ولكن رد الأتلتي كان سريعا وقويا حيث تمكن كيفن جاميرو من تسجيل ثلاثية في الدقائق 64 و73 و81 لتنتهي المباراة لصالح أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2.

وسيواجه نادي أتلتيكو مدريد بعد أربع أيام نادي لييدا ايسبورتيو في مسابقة كأس ملك أسبانيا ذهاب دور 16 وبعدها في 6/1/2018 سيلعب أمام خيتافي في الدوري الأسباني.

وللإشارة يحتل نادي أتلتيكو المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد 36 نقطة بعد مرور 17 جولة وحقق الفوز في عشر مناسبات وتعادل في ست وخسر في واحدة فقط أما نادي الأهلي فقد لعب أمس مباراته أمام بتروجيت في الأسبوع 16 من الدوري وتفوق بنتيجة 3-0.

موعد مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد اليوم

وتنطلق المباراة اليوم السبت 29 ديسمبر كانون الأول على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت مصر وإليكم باقي المواعيد :

  • الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان
  • الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين واليمن وتركيا والسودان
  • الساعة 20.00 مساءا بتوقيت ليبيا
  • الساعة 19.00 مساءا بتوقيت تونس والجزائر
  • الساعة 18.00 مساءا بتوقيت المغرب

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد اليوم

وستكون المباراة منقولة عبر قناة الأهلي حصريا بتغطية مميزة ويقود التعليق على هذا اللقاء المعلق أشرف محمود وإليكم تردد القناة :

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
El Ahly TV نايل سات 7 غربا 12340 أفقي 27500 3/4

ويعتمد نادي الأهلي في هذا اللقاء على سبع لاعبين من عدة دول وفي المقدمة حسام غالي محترف نادي النصر السعودي في حين يغيب لاعب نادي إنبي صلاح محسن بسبب تركيزه على مسابقة الدوري المصري الممتاز.

في الجهة الأخرى، تعد هذه المباراة هي الأولى للنادي الأسباني بعد نهاية إجازة عيد الميلاد ومن المنتظر أن يعتمد المدير الفني دييجو سيميوني على جميع اللاعبين المتاحين لديه وفي مقدمتهم النجوم الكبار أنطوان جيرزمان الدولي الفرنسي وفيرناندو توريس الدولي الأسباني ودييجو جودين الدولي الأوروجوياني.

وسبق لنادي أتلتيكو مدريد أن لعب مع أندية مصرية حيث لعب مع الزمالك سنة 2011 في إحتفالات “القلعة البيضاء” بمرور مئة عام على تأسيسه وتفوق الروخي بلانكوس بنتيجة 4-1.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.