مانشستر يونايتد يهدي السير أليكس فيرسون فوزاً غالياً في ليلة يوم مولده ويختتم عامه بالانتصار على بيرنلي

حقق مانشستر يونايتد فوزاً هاماً على حساب ضيفه بيرنلي في الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرضية استاد أولد ترافورد، تمكن الشياطين الحمر من تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى بيرنلي. 

اختتم مانشستر يونايتد عامه بفوز مثير على بيرنلي في الدوري الإنجليزي الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم، تمكن اليونايتد من التقدم بالنتيجة في الدقيقة الثامنة عن طريق سكوت ماكتونماي وبعد مرور 19 دقيقة سجل بين مي مدافع بيرنلي هدفاً عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ليعزز تقدم اليونايتد بهدفين مقابل لا شيء، وفي الدقيقة 35 سجل الدون كريستيانو هدف اليونايتد الثالث قبل أن يرد عليه ارون لينون في الدقيقة 38 مسجلاً الهدف الوحيد لبيرنلي.

ويفوزه يكون اليونايتد قد حصد ثلاث نقاط مهمة واضعاً نفسه في المركز السادس متقدماً على توتنهام هوتسبير بفارق نقطة واحدة ومتأخراً عن وست هام يونايتد بفارق الأهداف، أما بيرنلي فيحتل المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة وبفارق مركزين عن ذيل الترتيب. 

يلعب اليونايتد مباراته القادمة في الدوري ضد ولفرهامبتون يوم 3 يناير 2022 بملعب أولد ترافورد، يذكر أن أكثر ما لفت انتباه الجماهير هو رؤيتهم للسير أليكس فيرغسون بين الحضور سعيداً بفوز فريقه في ليلة يوم مولده، وُلد السير أليكس فيرغسون في مثل هذا اليوم قبل 79 عاماً وكان أحد أبرز الأسماء المخلدة في تاريخ اليونايتد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد