“مانشستر يونايتد” يضرب “يوفنتوس” في أحد أهدافه

يبحث نادي الشياطين الحمر، نادي “مانشستر يونايتد”، في الصيف القادم للحصول على خدمات أحد أفضل يوفنتوس، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية بريطانية معروفة.

"مانشستر يونايتد" يضرب "يوفنتوس" في أحد أهدافه

والمدير الفني “أولي جونار سولشاير”، ظهير أنه قد توصل إلى تشكيلة مثالية، بدليل عدم خسارة فريقه في أي مناسبة من أصل آخر 16 مباراة رسمية بمختلف المسابقات المحلية والقارية، لكنه في نفس هذا الوقت، ما يزال يبحث عن ضم جناح أيمن للفريق، يمكنه تقديم مستويات أفضل من تلك الذي يقدمها الويلزي “دانييل جيمس”، كما يبحث أيضاً عن من تتوفر لديه خبرة أكبر من التي عند الإنجليزي الشاب “ماسوون جرينوود”.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، صباح يوم الأحد، عن أن إدارة الفريق الإنجليزي “مانشستر يونايتد” بدأت  تتحرك نحو فريق “فيورنتينا”، من أجل ضم الموهبة الشابة اللاعب “فيدريكو كييزا”.

وتابعت “ذا صن” البريطانية، حيث قدمت إدارة الشياطين الحمر عرضًا رسميًا إلى “الفيولا”، وصلت قيمته إلى 50 مليون جنيه إسترليني، بينما يطلب فريق “فيورنتينا” الحصول على 60 مليونًا، مما يعني أن الطرفين اقتربا من الوصول إلى اتفاق نهائي في شأن ضم اللاعب للفريق.

يشار إلى أن اللاعب المتميز “جادون سانشو”، نجم الفريق الألماني “بوروسيا” دورتموند، كان الخيار الأول والأفضل في هذا المركز، لكن طلبات النادي الألماني المادية، المقدرة بـ100 مليون جنيه إسترليني، دفعت يونايتد إلى التراجع تمامًا عن فكرة ضم اللاعب للشياطين الحمر.