مؤتمر مرتضى منصور.. حقائق صادمة وقرارات حاسمة

عقد الأستاذ مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا في مقر القلعة البيضاء، أعلن فيه الكثير من الحقائق حول بعض اللاعبين وعلى رأسهم طارق حامد، واتخذ مرتضى منصور قرارات حاسمة نستعرضها معكم في هذا الموضوع.

قرارات حاسمة من مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور أنه لا يعود في كلامه، وأكد أن هناك لاعبين لن يتم التجديد لهم كما قال في وقت سابق.

وأكد رئيس نادي الزمالك أنه لن يجدد لنجم خط وسط الفريق طارق حامد، وأيضا لن يجدد عقد الجناح المغربي أشرف بن شرقي، وحارس المرمى محمد أبو جبل.

مرتضى منصور يكشف كثير من الحقائق

كشف مرتضى منصور حقيقة ربما تكون صادمة لبعض جماهير نادي الزمالك، خاصة باللاعب طارق حامد، والذي ظل فترة طويلة غائبا عن الفريق في بداية الموسم الحالي بداعي الإصابة.

وفي خلال المؤتمر الصحفي كشف مرتضى منصور أن طارق حامد كان يتمارض، ولم يكن يعاني من أي إصابة، ليس ذلك فحسب وإنما رفض السفر مع بعثة الفريق إلي المغرب لمواجهة الوداد المغربي.

وأوضح مرتضى منصور أنه قام بجلب طارق حامد من سموحة وكان يتقاضى مبلغا لا يتجاوز 500 ألف جنيه، وأصبح نجم يحصل على الملايين في الزمالك، لكنه لم يرد الجميل.

مؤتمر مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور يوجه رسالة للجماهير

وجه مرتضى منصور رسالة مهمة لجماهير نادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي، طالبهم فيها بضرورة دعم الفريق واللاعبين مهما كانت الظروف، وأن يبتعدوا عن أسلوب الهجوم والنقد الذي يفقد الفريق الثقة.

وأكد رئيس نادي الزمالك أنه سوف يشجع الأهلي المصري في مواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي سوف يلعب على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 30 مايو الجاري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ما يهمني