ليلة الحسم بين الأهلي والزمالك في ألعاب الصالات

يشهد الشارع الرياضي اليوم مباريات حاسمة بين قطبي الكرة المصرية حيث يلتقي النادي الأهلي نظيره الزمالك في مباراة حسم بطولة دوري سوبر المحترفين في كرة اليد، كما يلتقيا في مباريات BEST OF 3 في قبل نهائي دوري الكرة الطائرة.

وتعد تلك المباراتان الأهم في مشوار الأهلي والزمالك لحسم بطولتي دوري المحترفين في كرة اليد ودوري الكرة الطائرة.

أولا كرة اليد:

يلتقي نادي الزمالك نظيره الأهلي في نهائي دوري المحترفين في كرة اليد في تمام الساعة السادسة مساء اليوم في آخر مباريات الدوري لحسم لقب دوري المحترفين لكرة اليد.

يدخل الزمالك المباراة ورصيده 16 نقطة ويكفيه التعادل أو الفوز لحسم بطولة الدوري لصالحه، ويطمح نادي الزمالك للتتويج باللقب ال 17 في تاريخ القلعة البيضاء، على الجانب الآخر يدخل النادي الأهلي المباراة برصيد 14.5 نقطة، ولا بد من فوز المارد الأحمر في المباراة لاستعادة اللقب الغائب عن القلعة الحمراء،وانتصر الزمالك على الأهلي في آخر مواجهات الفريقين بنتيجة 34-28 وعقد موقف القلعة الحمراء للغاية.

فمن يتوج بلقب بدوري المحترفين هذا ما سنعرفه في ليلة الحسم؟

ثانيا الكرة الطائرة:

يلتقي المارد الأحمر في تمام الثامنة مساء اليوم نظيره الزمالك في نصف نهائي دوري الكرة الطائرة في ثاني BEST OF 3، بعدما التقيا أمس في أول مباراة والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاث أشواط مقابل شوطين للأهلي.

ويعتبر الأهلي هو المهيمن على الكرة الطائرة على الجانب المحلي في ظل تراجع مستوى القلعة البيضاء ولكن قامت إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق وإبرام ثلاث صفقات هامة أبرزهم الكوبي هيرناندز والبرازيلي جواو رافيلو.

ونجح الزمالك في العودة للقاء بعد أن كان مهزوما بشوطين مقابل لا شيء بعد تألق الكوبي هيرنانديز واللاعب رضا هيكل وفاز بثلاث أشواط متتالية لينهي المباراة لصالحه في مباراة قوية تليق بقطبي الكرة المصرية.

ويكفي الزمالك الفوز في مباراة اليوم للصعود للمباراة النهائية؛ على الجانب الآخر لا بد من فوز الأهلي في مباراة اليوم لمعادلة النتيجة ولعب مباراة فاصلة.

فمن يحسم قمة الكرة الطائرة اليوم هذا ما سنعرفه في ليلة الحسم؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.