ليفربول يواجه بيرنلي وعينه على حصد نقاط المباراة


في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز سيعى نادي ليفربول الإنجليزي لحصد النقاط الثلاث وذالك عندما يلاقي نادي بيرنلي ليفربول الذي خسر صدارة الدوري الإنجيلزي الممتاز بتعادل مخيبٍ للآمال أمام إيفرتون في دربي المرسيسايد فاز على بيرنلي في آخر لقاء بينهما في بثلالثة أهداف لواحد في ديسمبر،بيرنلي بدوره سيسعى جاهدا للفوز على ليفربول للإبتعاد أكثر عن منطقة الخطر مع أنه الآن في المركز السادس عشر.

وقال يورغن كلوب: “نحن نحاول الحصول على اللقب  ولسنا في وضع سيء. لنفعل ما فعلناه في المباريات السابقة مع جو إيجابي من حولنا سنحاول الفوز بجميع مبارياتنا ، والحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط ،لذالك فإننا سنكون هناك.  لهدف هو الفوز في المباراة . ”

وقد خسر بيرنلي مباراة واحدة من آخر خمس مباريات وكانت أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة هدفين دون رد ،وقد فشل النجم المصري نجم ليفربول في التسجيل في ثلالث مباريات متتالية لكن مع عودة النجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو فقد يشكل ثلاثي الهجوم  لليفربول صلاح، مانى، فيرمينيو، تهديدا كبيرا على دفاعات بيرنلي،وإذا سجل في هذه المباراة سيكون هدفه رقم خمسين في الدوي مع الريدز.

ومن المتوقع أن يلعب كلوب بتشكيلة أربعة ثلاثة ثلاثة:

أليسون. ألكسندر أرنولد،، ماتيب، فان دايك، روبرتسون؛ هندرسون ، فابينهو ، شاكيري ؛ صلاح ، فيرمينو ، ماني.

وستنطلق المباراة على الثانية عشر ظهرا بتوقيت غرينيتش الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.