ليفربول يمدح في صلاح علي طريقة الهضبة “الله على حبك انت”

بعد نتيجة مباراة ليفربول الأخيرة على أياكس أمستردام الهولندي والتي انتهت بفوز فريق الريدز بهدف دون مقابل وتأهله لدور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا حيث غازل الفريق الانجليزي نجمه المصري محمد صلاح مستخدما بعض كلمات أغنية الهضبة عمرو دياب “الله على حبك انت” وذلك مستخدما حسابه الرسمي علي تويتر, حيث نشر ليفربول صورة محمد صلاح الفرعون المصري معلقا عليها بكلمة الله على حبك انت.

ليفربول يمدح في صلاح علي طريقة الهضبة الله علي حبك انت

ليفربول يمدح في صلاح علي طريقة الهضبة "الله على حبك انت" 1 2/12/2020 - 6:26 م

حيث انه بعد تلك النتيجة ضمن فريق ليفربول الذي يحترف بين صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح مقعده في الدور المقبل وهو دور الستة العشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد فوزه بهدف دون مقابل ويعد هذا الفوز مهما حيث انه بهذا الفوز اصبح اثني عشر نقطة ضمن بها الوصول للدور التالي للمسابقة مع تبقي له مباراة واحدة.

حيث احرز لاعب ليفربول الانجليزي كورتيس جونز هدف اللقاء الوحيد وهدف الفوز لصالح فريق الريدز بعد خطأ حارس المرمي أونانا الغريب وذلك خلال الدقيقة 58 نت عمر المباراة.

ترتيب مجموعة ليفربول بدوري أبطال أوروبا

وبعد هذا الفوز تجمد رصيد اياكس عند النقطة 7 محتلا المركز الثالث فيما اصبح اتلانتا ثانيا وفريق ميتولاند الدنماركي أخيرا متزيل المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

تشكيل فريق ليفربول ضد اياكس امستردام

وكان صلاح قد شارك في التشكيل الاساسي لليفربول لمواجهة فريق اياكس أمستردام الهولندي وتضمن تشكيل المباراة كل من كيلير في حراسة المرمي أمامه كل من ويليامز و جويل ماتيب و فابينيو و روبرتسون في خط الدفاع يليهم في خط المنتصف كلا من فينالدوم و جونز و هندرسون وفي مقدمة الهجوم محمد صلاح و ساديو ماني و جوتا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.