موعد مباراة ليفربول وتشيلسي الأحد 6-5-2018 قبل ختام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لصراع المربع الذهبي بمشاركة محمد صلاح

ننقل اليكم مباراة ليفربول وتشيلسي ضمن منافسات الأسبوع 37 وقبل الأخير بالدوري الإنجليزى يوم الأحد 6/5/2018، ويستضيف فريق تشيلسى منافسه ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج، ويأمل تشيلسي في تحقيق الانتصار في المباراة، بينما يأمل ليفربول في تحقيق الفوز والاستمرار ضمن المربع الذهبي.

ليفربول وتشيلسي

ليفربول وتشيلسي

ليفربول وتشيلسي

تشيلسى يسعى نحو المربع الذهبى قبل انتهاء البطولة، يستضيف فريق تشيلسي منافسه فريق ليفربول في مباراة الجولة 37، ويأمل البلوز في تحقيق الفوز والاقتراب من التواجد في المربع الذهبى، كما يسعى الفريق في حصد نقاط المباراة قبل انتهاء المنافسات، ويطمح الفريق الأزرق في الانتصار على أرضه وإسعاد جماهيره المحبة للفريق، وكان تشيلسى هو أول فريق إنجليزى قد تعاقد مع محمد صلاح قبل إعارته لنادى فيورنتينا وبيعه نهائيا، ويحتل البلوز المركز الخامس في الترتيب برصيد 66 نقطة من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 9 لقاءات.
وكان تشيلسى قد حقق الفوز في مباراة الجولة الماضية على سوانزى سيتى 1-0، كما يذكر أن الفريق قد تأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزى لملاقاة مانشستر يونايتد.
ليفربول يأمل في تقليص فارق النقاط والارتقاء بعيدا، يدخل فريق ليفربول ضيفا على تشيلسي في مباراة الجولة 37، ويأمل الريدز في تحقيق انتصار في النبارة، كما يسعى في خطف الفوز والاستمرار في المنافسة على وصافة البريميرليج، ويطمح الفريق في تحقيق الانتصار الغائب منذ فترة في الدوري والعودة للجماهير بفوز كبير، ويلعب ضمن صفوف الفريق اللاعب المصري الدولي محمد صلاح الذي يعتلى صدارة هدافين الدوري برصيد 31 هدف والمتوج مؤخراً بلقب أفضل لاعب في البطولة، ويحتل ليفربول المركز الثالث في الترتيب برصيد 72 نقطة من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 12 وخسارة 4 لقاءات حتى الآن.
كما يذكر أن ليفربول قد تعادل في مواجهة الجولة الماضية مع فريق ستوك سيتى 0-0، كما يذكر أيضاً أن الليفر قد نجح في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصاءه روما والسفر لكيف الأوكرانية ومقابلة ريال مدريد.
الجدير بالذكر أن لقاء الدور الأول بين الفريقين كان قد انتهى بالتعادل الإيجابى 1-1.

ليفربول وتشيلسي
ليفربول وتشيلسي

ترتيب الفريقين

الترتيب الفريق لعب نقاط
3 ليفربول 36 72
5 تشيلسي 35 66

لعشاق الدوري الإسباني

تابع أيضاً اليوم مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض والقنوات المجانية الناقلة للكلاسيكو الاسباني يوم الأحد 6-5-2018

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي  في الجولة قبل الأخير من الدوري الإنجليزي

تقام مباراة الجولة 37 وقبل الأخيرة بين تشيلسى وليفربول يوم الأحد 6/5/2018، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، وفي السادسة والنصف بتوقيت السعودية الدولى، وفي تمام الرابعة والنصف بتوقيت غرينتش الدولي.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة تشيلسي وليفربول

تنقل شبكة قنوات bein sport مباراة الجولة 37 في الدوري الإنجليزي بين تشيلسي وليفربول، ويقام استوديو تحليلي خاص يضم كوكبة من نجوم التحليل للتعليق على أحداث المباراة فور انتهائها.

الآن اضبط تردد قنوات”بى أن سبورت Bien Sports”مباشر على النايل سات وسهيل سات المفتوحة والمشفرة

بطاقة اللقاء

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
تشيلسي – ليفربول ستامفورد بريدج الأحد 6 مايو 2018 ميلادياً،
19 شعبان 1439 هجرياً،
17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية
الحكم: انتوني تايلور  

المعلقين: يوسف سيف + أحمد الطيب beIN SPORTS HD 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد