لاعبى ليفربول يفاجئون محمد صلاح ويتجمهرون حوله للقيام بضربه | فاليكم السبب والتفاصيل – بالصور

ان تحدثت عن نموذج احترافي ذات شخصية مميزة أثرت وتأثرت ايجابا بالتجربة الاحترافية بأعرق وأكبر الاندية الأوروبية، فبلا شك انت تتحدث عن لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري ” محمد صلاح ” فخفة ظل وحب في القلوب وتأثير مميز لكل من يتعامل معه سواء داخل الملعب أو خارجه هي سمات ” أبو صلاح ” الذي اكتسب بها حب الملايين من مشجعي منتخب بلاده أو ناديه الإنجليزي ومن قبله نادى روما الإيطالي، وفي مشهد مصور التقطته الكاميرات فوجئ الجميع ومنهم صلاح، بتجمهر لاعبي ” الريد ” ليفربول على صلاح اثناء التمرين الأخير للفريق ليبرحونه ضربا.. فما السبب وما هي التفاصيل.

لاعبى ليفربول يفاجئون محمد صلاح ويتجمهرون حوله للقيام بضربه | فاليكم السبب والتفاصيل – بالصور 4 17/10/2017 - 6:32 ص

لاعبى ليفربول يفاجئون محمد صلاح ويتجمهرون حوله للقيام بضربه | فاليكم السبب والتفاصيل – بالصور 1 17/10/2017 - 6:32 ص

لاعبي ليفربول يضربون محمد صلاح بأحد التمرينات

حيث ظهر بالصور لاعبي النادي الإنجليزي يتجمعون حول الاعب المصري محمد صلاح ويقيمون بضربه، وللوهلة الأولى لم يتفهم المتابعين الموقف لكن تبينت تفاصيله.

فهذا هو درب لاعبي النادي الاحمر يتجمعون فجأة في لقطات مرحة على أحد الاعبين منفردا ليقع بينهم فريسه والشرط هو الضرب المبرح له حتى يتمكن من الافلات منهم

لاعبى ليفربول يفاجئون محمد صلاح ويتجمهرون حوله للقيام بضربه | فاليكم السبب والتفاصيل – بالصور 2 17/10/2017 - 6:32 ص

اذن هي دعابة وقع فيها هذه المرة الاعب المصري محمد صلاح، ليجد نفسه بين عشرات الأيدي والتي انفلت منها بطريقة كوميدية وسط ضحكات الجميع.

لاعبى ليفربول يفاجئون محمد صلاح ويتجمهرون حوله للقيام بضربه | فاليكم السبب والتفاصيل – بالصور 3 17/10/2017 - 6:32 ص

هو الاعب المصري الذي شرف الوطن بأخلاقه وحب الجميع له، قبل أن يشرفه حقا بأداء رافي ومميز للاعب مصري لن يمحى من سجلات التاريخ الكروي بمصر والقارة الافريقية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.