القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لقمة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

يلتقي عشاق كرة القدم الأوروبية، اليوم مع مباراة القمة بين فريق ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وذلك ضمن منافسات دور الاياب في نصف نهائي دوري أبطال اوروبا، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد ملعب سانتياجو برنابيو، العاشرة مساءً بتوقيت مكه المكرمة.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

القنوات الناقلة:-

من المقرر أن تقوم قناة بين beIN Sports1 HD Premium بنقل المباراة على الهواء مباشرة وبشكل حصري لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك من خلال الاستديو التحليلي الذي يسبق المباراة، والذي يستضيف كوكبة من نجوم كرة القدم في العالم العربي.

التشكيل المتوقع للفريقين:-

ريال مدريد:- من المتوقع أن يكون التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد في هذه المباراة مكون من اللاعبين الآتيين:-

  • كورتوا في حراسة المرمي، ميندي، ميليتاو، ناتشو، كارفخال في خط الدفاع، كاسيميرو، لوكا مودريتش، توني كيروس، فالفيردي في خط الوسط، فينيسيوس جونيو، كريم بنزيما في خط الهحوم.

مانشستر سيتي:- من المتوقع أن يخوض فريق مانشستر سيتي تلك المباراة بالتشكيل المتوقع التالي:-

  • إيدرسون في حراسة المرمي، ناثان آكي، لابورت، روبن دياز، كانسيلو في الدفاع، رياض محرز، فودين، خيسوس، في الهجوم، رودريجو ، برنادو سيلفا، كيفين دي بروين في الوسط.

من جهة أخري يأمل نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح أن يقابل فريق ليفربول فريق ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج فريق ريال مدريد في تلك المباراة للتغلب على فريق مانشستر سيتي هدفين من أجل التأهل بشكل رسمي للمباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا لمواجهة فريق ليفربول الانجليزي، حيث سيلتقي الفريقان في المباراة النهائية وذلك على ستاد ملعب دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس يوم 28 مايو الجاري.

تحديث:-

أنتهت قمة ريال مدريد مع مانشستر سيتي بفوز الريال على الفريق الملكي في مباراة الاياب في نصف نهائي ابطال اوروبا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للمانشستر سيتي، ليتحقق بذلك أمنية نجم منتخب مصر وليفربول الكابتن محمد صلاح في لقاء ريال مدريد في النهائي وذلك يوم 28 مايو الجاري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.