قائمة بأسماء المغضوب عليهم في الأهلي تزامنا مع أزمة ” عبد الله السعيد”

يشهد النادي الأهلي المصري حالة من التوتر خلال هذه الأيام، بعد تدوال أنباء توقيع ” عبد الله السعيد ” لنادي القلعة البيضاء، مما تسبب في موجه غاضبة بين جماهير  النادي الأهلي على” السعيد” لاعب وسط الفريق، حيث ماطل اللاعب في التجديد للنادي الأهلي مما زاد غضب الجماهير ضد اللاعب.

قناة-الأهلي

قائمة المغضوب عليهم في الأهلي

التوأم  “إبراهيم وحسام حسن”:-

حيث غضبت جماهير القلعة الحمراء من الشقيقين ” حسام حسن” وإبراهيم بعد انتقالهم لنادي للقلعة البيضاء عام 2000، وكانت بمثابة صدمة قوية لجماهر النادي الأهلي، وبدأ غضبهم الشديد ضد اللاعبين والهتافات المستديمة من جماهير القلعة الحمراء ضدهم في جميع المباريات، ولم تشفع لهم المدة التي حصدو فيها البطولات مع المارد الأحمر.

” إبراهيم سعيد”:-

كان هذا اللاعب دائم المشاكل مع الجهاز الفني للفريق، وانتقل اللاعب إلى القلعة البيضاء عام 2004، وبالتالي انتقل إلى قائمة المغضوب عليهم في النادي الأهلي بعد تعاقده مع الفريق المنافس للقلعة الحمراء.

“عصام الحضري”:-

تسبب هذا اللاعب في صدمة قوية للجماهير المصرية عموماً والنادي الأهلي خصوصاً في عام 2008، بعدما هرب إلى سويسرا دون علم النادي الأهلي واحترف في نادي سيون، وترفض القلعة الحمراء رجوعه مرة ثانية إلى القلعة الحمراء.

” سليمان كوليبالي”:-

هرب  اللاعب إلى العاصمة الانجليزية  لندن دون إبلاغ إدارة النادي الأهلي، وعلى الفور قام الأهلي بتقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة الدولي ” الفيفا ” وجاري التحقيقات”.

” عبد الله السعيد”:-

عبد الله السعيد معرض لعدم ارتداء الفانلة الحمراء مرة ثانية في القلعة الحمراء بعد  تعاقدة من نادي الزمالك، ورغم تجديد عقده لمدة عامين تم عرض اللاعب للبيع أو الإعارة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.