فوز مستحق لتشيلي على كولومبيا بعد مباراة إستمرت لأكثر من 4 ساعات.. ونهائي مكرر بين تشيلي والأرجنتين

حقق منتخب تشيلي فوزا مستحقا على نظيره الكولومبي بهدفين مقابل لا شيء في نصف نهائي كوبا أمريكا المقانة على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية ليضرب موعدا مع الأرجنتين في نهائي البطولة والذي سيقام فجر الإثنين، ويعتبر هذا النهائي تكرار لنهائي النسخة الماضية التي فازت بها تشيلي على الأرجنتين برجلات الترجيح حيث أن البطولة حينها كانت قد أقيمت على أرضها.

نصف نهائي كوبا أمريكا

ضرب المنتخب التشيلي بقوة منذا البداية حيث إستطاع تسجيل هدفين في أقل من 12 دقيقة، حيث سجلت تشيلي الهدف الأول عن طريق لاعبها تشارلز ارانجويز في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، ثم أضاف اللاعب خوسيه فونزاليدا في الدقيقة الحادية عشر، ولم تقدم كولومبيا ردة فعل قوية على إستقبالها الهدفين سوا بمحاولات خجولة في نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني واصل المنتخب التشيلي رغبته في الفوز بإمتلاكه الكرة معظم فترات اللقاء ومحافظته على فارق الهدفين حتى نهاية اللقاء مستفيدا من الطرد الذي تعرض له لاعب كولومبيا كارلوس سانشيز منذ الدقيقة 57.

وكان حكم اللقاء قد أوقف اللعب بن شوطي المباراة لأكثر من ساعتين ونصف لسوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار التي أثرت على مردود اللاعبين على أرضية الملعب، ليصل عدد ساعات المباراة إلي حوالي 4 ساعات.

وينتظر عشاق الكرة اللاتينية مباراة قوية وحماسية في نهائي البطولة، حيث تسعي الأرجنتين إلي الثأر من خسارة البطولة الماضية وتحقيق اللقب الذي غاب كثيرا عن خزينة الأرجنتين، فيما تسعي تشيلي إلي تكرار الفوز وإثبات قوتها وسيطرتها على كوبا أمريكا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.