“فاولر ” يكيل المديح في مهارات وعبقرية الفرعون المصري ” محمد صلاح “


أشاد روبي فاولر مهاجم فريق ليفربول السابق بفاعلية مشاركة النجم المصري محمد صلاح بين الموسم الماضي كجناح واداءه في الموسم الحالي كمهاجم صريح وأشار أن في موسمه الأول مع ليفربول أحرز صلاح 44 هدفًا وكان في الغالب يتركز في الجانب الأيمن قبل أن يقرر الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق هذا الموسم وضعه كمهاجم صريح وواصل الفرعون إثبات قدراته التهديفية محرزًا 19 هدفًا في 33 مباراة خلال الموسم الحإلى كما وصل إلى الهدف رقم 50 له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح روبى الذي سجل 30 هدفًا مع الريدز في ثلاث مواسم متعاقبة كيف تمكن نجم منتخب مصر من تطوير مهاراته في اللعب كمهاجم صريح وقال فاولر لموقع النادي: “سجله رائع حينما تراه يلعب تكون واثقًا من قدرته على التهديف إذا استمر في الحصول على الفرص لقد أحرز 50 هدفًا في الدوري وأعتقد أنه أسرع من أي شخص في تاريخ ليفربول هذا أمر لا يصدق”.

استكمل النجم الإنجليزي السابق “لم يفاجئني الأسلوب الذي لعب به لأنه لاعب جيد بغض النظر عن موقعه في بعض الأحيان يكون غير تقليدي في التعامل مع الكرة فهو فعال للغاية محمد صلاح يسجل الأهداف من لا شيء ويستطيع اللاعبون الأذكياء اللعب في أي مكان وصلاح تجسيد اللاعب العبقري”.

وأردف “كرة القدم تغيرت قبل سنوات، حيث كان الأمر يعتمد على اللعب باللاعب رقم 9 وخلفه رقم 10 لكن الآن تلعب بمهاجم صريح وخلفه ثلاثة يقدمون له الكثير من الدعم وأثبت صلاح انه عنده المقدرة على خلق مساحة لنفسه وزملائه”.

وأضاف “هذه هي طريقة كرة القدم في الوقت الحالي لأن التشكيلات تتغير ولكننا نجنى فوائد قدرته على اللعب في مواقع مختلفة صلاح أثبت أنه ليس من المهم أين يلعب في الثلث  الأخيرولديه دائمًا القدرة على خلق الفرص وتسجيل الأهداف”.

واكمل قائلا “محمد صلاح ليس أنانيًا أو طماعًا ولكن أعتقد أنه أسلوب لعبه تغير وبات أكثر تركيزًا ورغبة في تسجيل الأهداف هو في الطريق ليكون هدافًا عظيمًا وأعتقد أن المهاجم في بعض الأحيان يكون في حاجة للقليل من الآنانية”.

اختتم حديثه “لا أقول إن هذا الأمر سيء أو جيد ولكن إذا نظرت إلى جميع المهاجمين الكبار في العام الماضي سواء كانوا يلعبون في ليفربول أم لا ستجد لديهم دائمًا هذا القدر القليل من الطمع في نفوسهم لهذا هو جيد بالنسبة له وبالتأكيد بالنسبة لنا”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.