التخطي إلى المحتوى
عماد متعب إلي التعاون السعودي علي سبيل الإعارة

أعلن نادي التعاون السعودي التعاقد مع مهاجم النادي الأهلي المصري وأحد نجومه “عماد متعب ” علي سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر ..

وكان وكيل اللاعب نادر شوقي أعلن في وقت سابق علي إنتقال متعب إلي الدوري السعودي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية والتي بدأت في مطلع هذا الشهر ..

ومن المنتظر أن يعلن النادي الأهلي عن هذه الصفقة غدآ وسيحصل عماد متعب علي ٤٠٠٠٠٠ دولار مقابل إنتقاله إلي التعاون السعودي

وكانت العلاقة بين “عمادمتعب” ومدربه “حسام البدري” قد توترت خلال الفترة الماضية بسبب عدم إعطاء الفرصة له للمشاركة في التشكيلة الأساسية .. الامر الذي أحدث صدام بين اللاعب ومدربه ، وتسبب ذلك في طلب الكابتن “حسام البدري” من مجلس إدارة النادي الأهلي عدم تواجد “عماد متعب” مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة ، وبدورها أبلغت إدارة النادي اللاعب أن يبحث علي عرض خلال فترة الإنتقالات الشتوية ..

وكانت الجماهير الأهلاوية في إنتظار اشتراك لاعبها “عمادمتعب” في ودية أتيليتكومدريد من أجل توديع مهاجمها التاريخي ” عمادمتعب ” إلا أن الصدام الكبير اللاعب ومدربه حسام البدري أدي إلي إصراره بعدم إشراكه في هذه المباراه ..

وينافس النادي الأهلي غريمه الإسماعيلي علي صدارة الدوري المصري الممتاز ويسعي إلي تقليص فارق النقاط بينهم..

ويسعي النادي الأهلي إلي تدعيم صفوفه خلال الإنتقالات الشتوية في بعض المراكز حسب رؤية الجهاز الفني للنادي الأهلي ..وكان رئيس النادي الأهلي “محمود الخطيب ” قد عقد جلسة مع مدير الكورة سيد عبدالحفيظ والمديرالفني حسام البدري من أجل الوقوف علي إحتياجات الفريق من اللاعبين خلال الفترة المقبلة  عماد متعب إلي التعاون السعودي علي سبيل الإعارة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.